شاهدوا... لحظة مقتل الشقيقين شافع وصلاح ابو حسين من باقة في طولكرممشروع قانون أمام الكونغرس يربط المساعدات الأميركية لإسرائيل باحترام الحقوق الفلسطينيةالجولان: مصرع شاب ثلاثيني غرقًا في إحدى المحمياتعكا: صوره قديمه لساحة سجن عكا وجامع الانوار (الجزار) في الخلفإحتراق مركبة جمع النفايات التابعة للمجلس المحلي في بسمة طبعون
https://www.facebook.com/pg/akkanet.net/posts/?ref=page_internal

القدس: سائق عربي حاول الهرب من هجوم للحريديم عليه فدهس شاباً حتى الموت

 

 

لقي مساء الاحد، شاب مصرعه متأثرا بجراحه بعد تعرضه للدهس من قبل حافلة صغيرة عند زاوية شارع شيفتي إسرائيل وشارع الحائط الثالث في حي مئه شعاريم في القدس.

وافادت مصادر عبرية: "سائق الحافلة هو عربي يعمل في مركز هرتسوغ الطبي. وبحسب تحقيق أولي، فقد شعر بالخطر بعد إلقاء الحجارة عليه. حاول الفرار عدة مرات، وفي النهاية دهس أحد المتواجدين في مكان الحادث.

قبل ساعات طويلة من الحادث، تم تسجيل أعمال شغب لمحتفلي عيد المساخر في مكان الحادث. ورشق بعض السيارات المارة بالحجارة". وقد باشرت الشرطة التحقيق في الحادث.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: "تلقى مركز الشرطة بلاغ حول شخص اصيب من سيارة في شارع هحوماه هشليشيت في مدينة القدس.

قوات الشرطة في المكان وشرع المحققون بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث.المصاب احيل الى المستشفى وهو يعاني من اصابات صعبة.سائق السيارة الذي لاذ بالفرار من المكان تم ضبطه مع نهاية انشطة مسح وتمشيط التي قام بها افراد الشرطة وتم توقيفه واحيل الى التحقيق".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • بطل جديد من ابطال فلسطين نرجو من الله ان يقويه على الصمود فى وجه ما يتعرض له اذا كان الضحية يهوديا ..فالروح اليهودية اغلى كثيرا من الروح الفلسطينية الطاهرة

اترك تعليقا