شاهدوا... لحظة مقتل الشقيقين شافع وصلاح ابو حسين من باقة في طولكرممشروع قانون أمام الكونغرس يربط المساعدات الأميركية لإسرائيل باحترام الحقوق الفلسطينيةالجولان: مصرع شاب ثلاثيني غرقًا في إحدى المحمياتعكا: صوره قديمه لساحة سجن عكا وجامع الانوار (الجزار) في الخلفإحتراق مركبة جمع النفايات التابعة للمجلس المحلي في بسمة طبعون
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86017

عكا: شق شارع جديد وتنظيف موسمي لمقبرة الشيخ مبارك قبل رمضان والأعياد

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان لجنة أمناء الوقف الاسلامي في الجزار باشرت بحملة تنظيفات واسعة في مقبرة الشيخ مبارك قبيل حلول شهر رمضان المبارك والأعياد السعيده.

وفي لقاء لمراسلنا مع السيد سليم نجمي رئيس اللجنة قال: "ان عمال اللجنة يعملون على مدار الساعه في تنظيف المقابر في البلده وبالإضافه لذلك تتم اعمال موسميه لتنظيف مخلفات مواد بناء والاحجار التي يتركونها الأهالي بين القبور، واعلن نجمي عن بدء اعمال الترميم في المقبره وتشمل فتح شارع بمحاذاة المقبرة اليهودية وتحضير ٣٥٠ قبر جديد يضمن الترتيب واستغلال حد اقصى من ارض المقبرة بمبلغ يزيد عن ٥٠٠ الف شيكل".

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • الله يعطيكم العافيه مش بقولوا الحي ابقى من الميت ليش بتفكروش تعملوا للازواج الشابه بيوت في الايجار او شراء مثل ما عمل النصارى عمارة اللاتين لابناء الطائفه احنا اوقافنا اكثر ودخلها اكبر بنفع نعمل للاموات والاحياء

  • يا اخ عكاوي سؤالك في محله ولكن ليعلم الجميع انه لا يوجد اراضي الان لوقف الجزار لكي يتم بناء مساكن للأزواج الشابة عليها . الوقف كلف محامي لرفع دعوى قضائية لاسترجاع اراضي صودرت منذ قيام الدولة . اذا نجح الوقف في استرجاع الأراضي سوف تكون هذه الأراضي مخصصة لبناء عمارات سكن للازواج الشابه ولكل مشروع يخدم المجتمع العربي .

اترك تعليقا