شاهدوا... لحظة مقتل الشقيقين شافع وصلاح ابو حسين من باقة في طولكرممشروع قانون أمام الكونغرس يربط المساعدات الأميركية لإسرائيل باحترام الحقوق الفلسطينيةالجولان: مصرع شاب ثلاثيني غرقًا في إحدى المحمياتعكا: صوره قديمه لساحة سجن عكا وجامع الانوار (الجزار) في الخلفإحتراق مركبة جمع النفايات التابعة للمجلس المحلي في بسمة طبعون
https://www.facebook.com/pg/akkanet.net/posts/?ref=page_internal

لأول مرة.. دول عربية بالخليج تحيي ذكرى المحرقة اليهودية

 

نائل عبد الهادي - عكا للشؤون الاسرائيلية

بدأت إسرائيل بالأمس، بفعاليات إحياء ذكرى قتلى المحرقة اليهودية، التي وقعت أبان الحرب العالمية الثانية، في معسكرات الاعتقال النازية التابعة لألمانيا بقيادة هتلر.

وذكرت القناة الـ12 العربية، اليوم الخميس، أنه في الإمارات والبحرين، جرت بالأمس مراسم وطقوس لاحياء "يوم الذكرى" الذي يخلد ذكرى القتلى اليهود بالمحرقة – الهولوكوست.

وبحسب القناة، تم خلال هذه المراسم اشعال 6 شموع، لذكرى 6 مليون يهودي، تزعم إسرائيل انهم قتلوا على يد جيش هتلر. وقام نشطاء من الإمارات والبحرين، بإشعال هذه الشموع.

يشار الى أن المحرقة أو ما يعرف بالهولوكوست، هي حادثة إبادة جماعية وقعت خلال الحرب العالمية الثانية، قتل فيها عدد كبير من الناس في أوروبا، على يد الجيش الألماني بزعامة هتلر.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • اكذوبة كبرى بيعى اليهود الى فرضها على العالم . وتاحفبفة ان ما فال انه غرف غاز كان غرف تعقيم ملابس .ولم يكن هتلر متفرغا لليهود بل عانت شعوب اخرى من جرائمه فى مقدمتها الشعب الالمانى نفسه .وحتى لو كانت المحرقة حققية فما ذنب الشعب الفلسطيمى . وكم كان عدد اليهود وقتها حتى يقتل منهم ستة ملايين .اللهم ارجمنا من هذه الاكذوبة التى فرضها اليهود على العالم واحرق ?????? بقدرتك . اما الدول العربية التى احت تلك الذكرى الوهمية فعليهم كل اللعنة الى يوم الدين.

  • هذا جيد ونعم السلام الشامل في الشرق الأوسط

اترك تعليقا