2019/09/19
www.akkanet.net

 
       
     
 

الصفـحة الرئـيسـية

 

أسرار لا تبوح بها المرأة للشريك!

 

رغم أنّ العلاقة الزوجية تعتمد على التفاهم والثقة والصراحو والانفتاح بين الزوجين، إلا أنّ المرأة قد تحتفظ ببعض الأسرار لنفسها؟! تعرف معنا يا عزيزي الرجل ما هي الأسرار الثلاثة لا تبوح المرأة بها أمام شريكها أبداً؟!

 

شابة: حماتي تتدخل في حياتي ولا أعرف كيف أتصرف!

 

وصلت الى موقع عكانت رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع عكانت الكرام. موقع "عكانت" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 

هل حلاقة الشعر تؤدي لزيادة سماكته؟

 

من الأقوال الشائعة أن حلاقة الشعر باستخدام الشفرات تجعل الشعر ينمو بسمك أكبر ولون أكثر سواداً. فهل هذا القول صحيح؟

 

شابة: لا أستطيع تخطي خبر وفاة خطيبي بعد 3 سنوات

 

وصلت الى موقع عكانت رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع عكانت الكرام. موقع "عكانت" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 

قصة شاب درس 8 أشهر كاملة استعدادًا لمقابلة عمل في جوجل.. ماذا فعل؟

 

أجل؛ ما قرأته صحيح. لقد قضيت آلاف الساعات أقرأ كتبًا، وأكتب أكوادًا، وأشاهد محاضرات في علوم الحاسب؛ وهذا كله لأعد عدتي لمقابلة عمل في «جوجل» لوظيفة مهندس برمجيات.

 

10 عادات للأشخاص الفاشلين.. هل تمارسها؟

 

“العادات القديمة لا تموت بسهولة”. هكذا يقول المثل الدارج للدلالة على صعوبة التخلي عن الصفات التي تعوّد عليها شخص ما لفترة طويلة.

 

9 عبارات لا يستخدمها الأذكياء في محادثاتهم

 

قد نرتكب كثيرا من الأخطاء أثناء تواصلنا مع الآخرين، بسبب زلات اللسان التي نقع فيها غالبا لأننا نجهل المعاني والإيحاءات التي تحملها بعض الكلمات، وفهم هذه المعاني يتطلب وعيا اجتماعيا، لا ينفصل عن فهم وإدراك مشاعر الآخرين وتجاربهم، ولبلوغ هذه الدرجة من الوعي، توجد بعض العبارات التي يتجنب استخدامها الأذكياء اجتماعيا في...

 

سيدة: زوجي يرفض العمل واشعر بالحرج أمام الناس

 

وصلت الى موقع عكانت رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع عكانت الكرام. موقع "عكانت" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 

6 عبارات تتسبب في فشلك إذا كررتها باستمرار.. تجنبها

 

قد يظن البعض أن ما ينطق به ليس له تأثير على حياته أو نجاحه الشخصي والعملي، ولكنك قد تتفاجأ بقدرة العبارات البسيطة في تحديد إمكانياتك، وكبح جماحها، أو إطلاقها بأقصى قوة لتحقق ما تريد من طموحات وأهداف.

 

انتظام العلاقة الحميمة يحارب الشيخوخة

 

أثبتت أبحاث حديثة بأن ممارسة العلاقة الحميمة مرة أسبوعيًا على الأقل تساعد على محاربة الشيخوخة لدى النساء

 

شاب (20 عامًا): ملابس اختي مستفزة وهي تتجاهلني

 

وصلت الى موقع عكانت رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع عكانت الكرام. موقع "عكانت" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 

كيف تستطيع إقناع الآخرين بأفكارك؟

 

نسعى جميعا لتحقيق أهدافنا وإنجاز مهامنا العملية، وهذا يستوجب دائما إقناع من حولك من زملاء ومديرين، وهذا ليس بالأمر اليسير دون إتباع الطريقة الصحيحة.

 

وصفة تساعدك بالتخلص من الوزن الزائد

 

أكثر مكوّنين يستخدمان في الحميات الطبيعية هما الليمون والبقدونس.. لماذا؟ لأنّ هذين المكونين يخلصان الجسم من الكرش والمؤخرة السمينة بطريقة سهلة وسريعة. ودون أي عوارض جانبية لأن جميع المكونات طبيعية.

 

شاب: حبيبتي عصبية وعندما تغضب اخاف منها

 

وصلت الى موقع عكانت رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع عكانت الكرام. موقع "عكانت" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 

كيف تحافظين على بشرتك؟

 

تعد البشرة أهم نقطة في جمال المرأة، لذلك نرى بأن الفتيات يسعين للحصول على بشرة نضرة ونقية، فهناك عدة خطوات للمحافظة على بشرة نضرة خالية من كافة العيوب التي تظهر نتيجة التعرض للعوامل الخارجية، أو الإهمال.

 

اسعار العملات

 

دليل عكا نت

ستائر وديكور دلال
عكا - ديرخ هاربعاه 20
وسيم: 0522697892

للاعلان في الفيس بوك عكانت
اكثر من مئة الف متابع
0505649618

كراج حسين حتحوت מוסך השלושה
04-9915626
عكا، المنطقة الصناعية

موقع عكانت
نصف مليون مشاهده
0505649618

مطابخ جانيرو
يركا - المنطقة الصناعية
04-9561902

البريد الالكتروني لموقع عكانت
------------------
akkanet.net@gmail.com

مصطفى تيتي
عكا - مكتب حسابات
04-9918242

بلدية عكا
04-9956130
106

واتس اب
موقع عكانت
0505649618

مطعم المرسى
عكا القديمة - ميناء الصيادين
04-9019281

فقط 1 ش.ج
للاعلان في دليل عكانت
0505649618

واتس اب موقع عكانت
واتس اب موقع عكانت
0505649618

البريد الالكتروني لموقع عكانت
------------------
akkanet.net@gmail.com

موقع عكانت أفضل وسيلة للاعلان
أفضل وسيلة اعلان دائما
0505649618

للاعلان في موقع عكانت
أكثر من نصف مليون متصفح
0505649618

مجلة عكانت
توزع في عكا والقضاء لحجز اعلاناتكم
0505649618

مطعم المرسى
عكا القديمة - ميناء الصيادين
04-9019281

فقط 1 ش.ج
للاعلان في دليل عكانت
0505649618

قزموز
مكتب للتصميم الغرافي والاعلان
0505649618

الاعلان على مسؤولية المعلن ، ولا يعبر عن رأي ادارة الموقع