2018/07/16
www.akkanet.net

 
       
     
 

الصفـحة الرئـيسـية

للأعلان في الموقع   l   اجلعنا صفحة البداية    l   اضفنا للمفضلة   l   اتبعنا في الفيس بوك   l    ارسل لنا خبر    l

حورة: وفاة الشاب زاهي ابو القيعان متأثرا بجراحه بعد تعرضه لاطلاق نار
تم مساء الاحد الإعلان عن وفاة الشاب زاهي ابو القيعان (26 عاما) من قرية حورة متاثرا بجراحة البالغة نتيجة اطلاق نار عليه قبل عدة اسابيع في...

   

عكا: كوكبة من طلاب مدرسة اورط في عالم الهندسة والطب والهايتك
عكا: كوكبة اخرى من خريجي مدرستنا اورط حلمي الشافعي في عكا المهندسين في التخصصات المتقدمة ، الكهرباء والهايتك والأطباء ، أبناء مدينتنا...

 

آخر الاخبار











 

 

 

 

اخبار عكا

عكا: بالڤيديو... الله يرحم ايام زمان
عكا: بالڤيديو... الله يرحم ايام زمان

 

دول من المستحيل إحتلالها

 

 

اخبار عكا

عكا: كوكبة من طلاب مدرسة اورط في عالم الهندسة والطب والهايتك
عكا: كوكبة اخرى من خريجي مدرستنا اورط حلمي الشافعي في عكا المهندسين في التخصصات المتقدمة ، الكهرباء والهايتك والأطباء ، أبناء مدينتنا العريقة .

عكا: البلدية تعلن عن الفعاليات الصيفية المتعددة والمميزة لجميع الاجيال
عكا: البلدية تعلن عن الفعاليات الصيفية المتعددة والمميزة لجميع الاجيال

عكا: بعد النشر في موقع عكانت الزميل رفعت عكر يثير موضوع المخالفات على الشاشة الصغيرة
عكا: بعد ان اثار موقع عكانت الاسبوع الماضي قضية المخالفات التي يتم تحريرها من قبل مراقبي بلدية عكا للمتنزهين العرب في شاطى ارجمان وغيرها من المتنزهات، قام الزميل فرات نصار ورفعت عكر بالتطرق...

 

 

 

 

 

 

 

 

أرشــيــف عــكا

عكا: بالڤيديو... الله يرحم ايام زمان
عكا: بالڤيديو... الله يرحم ايام زمان

عكا: جامع الجزار والاكتاف الأربعة باسماء الصحابة رضوان الله عليهم (ابو بكر، عمر ، عثمان ، علي)
عكا: الاكتاف الاربع في زوايا بيت الصلاة والتي تحمل السقف والقبة في جامع الانوار / الجزار في مدينة عكا القديمة. ذلك الجامع الذي بناه حاكم عكا احمد باشا الجزار عام 1196 للهجرة 1781 م.

عكا: ساحة الكراكون أثناء الحكم التركي
عكا: ساحة الكراكون أثناء الحكم التركي

سجن عكا ايام الحكم العثماني (التركي)
سجن عكا ايام الحكم العثماني (التركي)

عكا: احدى الفرق العكية قديما، من اللاعبين الذين يظهرون في الصوره؟
عكا: احدى الفرق العكية قديما، من اللاعبين الذين يظهرون في الصوره؟

تـقـاريـر عـكـيـة

عكا: حدث في مثل هذا اليوم: سقوط عكا وذبح ألفين على يد (قلب الأسد)
عكا هذه المدينة التاريخية العظيمة التي تعتبر من أهم وأقدم مدن فلسطين، والتي تقع على الساحل الشرقي للبحر الأبيض المتوسط والتي أسسها الكنعانيون في الألف الثالثة ق.م، وجعلوا منها مركزاً...

عكا: الذكرى الـ 46 لاستشهاد (عرّاب الأدب الفلسطيني) غسان كنفاني
قاصٌ سابق لعصره، وروائي جعل من أصغر تفاصيل وأحداث رواياته عالمًا كاملاً من الأدب، رسام مختلف حمل بلده فلسطين أينما حلّ لونه وارتحل، إلى جانب كونه مفكرًا وكاتبًا في الكثير من الشؤون السياسية...

سميرة عزام .. حنين لعكا لا يطفأه البحر المتوسط
يختلف الرواة في مولد سميرة قيصر عزام فمنهم من يقول إنها ولدت في 1927 وآخرون يشيرون لـ 1925 لكنهم يجمعون على تفرد شخصيتها ونتاجها الأدبي والصحفي رغم قصر عمرها. وحسب المصادر المكتوبة والشفوية درست...

 

 

بـرلـمـانـيـات

 

الكنيست تصادق على اقتراح قانون يمنح المرأة التي تتلقى علاجات الخصوبة الحق بالتغيب عن العمل
صادقت الهيئة العامة للكنيست بالقراءة التمهيدية أمس الاول (الأربعاء) على اقتراح قانون عمل النساء (تعديل-التغيب عن العمل بسبب تلقي علاج الخصوبة) والذي تقدم به عضو الكنيست من حزب (شاس) أوري مكليف...

 

من هنا وهناك

 

33 مقولة رائعة تُساعدك على تحسين تفكيرك وتطوير حياتك
اجتهد العديد من العلماء على التعمّق في نفسيّة الإنسان والإبحار بها ليتوصلوا إلى أهم الأسس والمبادئ التي يُبنى عليها الفكر والعقل البشري، فيما يلي سنتوقّف عند مجموعةٍ من الاقتباسات...

 

فــن

 

الكشف عن ألبوم إليسا الجديد وتاريخ صدوره
تمّ الاعلان عن موعد طرح الفنانة اللبنانية إليسا ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "إلى كلّ اللي بيحبوني" بتاريخ 25 تموز الجاري عبر تطبيق ايتيونز. ويتضمن 16 أغنية وهي: "الى كلّ اللي بيحبوني، كرهني، ما...

 
 

شريف بدران - عكا

اسم العريس:

نور دبور - عكا

اسم العروس:

 

10.9.2018

تاريخ العرس:

أضف عرسك

 

سـيـاحـة

 

تجربة سياحية جديدة الى صوفيا؟
صوفيا عاصمة بلغاريا الجميلة، ما يميز صوفيا بأن فيها الكثير من الوجهات السياحية المجانية بما في ذلك المتاحف والمعارض لذلك اذا كنت لا تملك المال الكثير لزيارة العواصم ذات التكلفة الباهظة عليك...

 

مـدارس وجامعات

 

هل مدرستكم بينها... 1672 مدرسة مهددة بالانهيار في حال وقعت هزة ارضية
في ظل استمرار المخاوف من وقوع هزات ارضية اخرى، يتبين أنه خلال 3 أشهر تم تحصين 3% فقط من نحو 1600 مدرسة تم تعريفها على أنها مهددة بالانهيار في حال وقوع هزة أرضية قوية، فهل مدرستكم مشمولة في قائمة...

 

سـيـارات

 

آستون مارتن تطرح وحشا رياضيا جديدا
استعرضت شركة آستون مارتن مؤخرا سيارة "DBS Superleggera" الجديدة بمواصفات رياضية مميزة. وجاءت هذه السيارة بهيكل انسيابي شبيه بهيكل سيارات "DB11" لكنه أخف بـ 75 كلغ، كونه مصنوع من ألياف الكربون الخفيفة...

 

ريــاضــة

 

نهائي كأس العالم 2018: فرنسا 4-2 كرواتيا
دخل المنتخب الفرنسي التاريخ من أوسع أبوابه وحقق لقب كأس العالم 2018، بانتصاره في المباراة النهائية على غريمه الكرواتي بنتيجة 4-2 الأحد في موسكو. وشهدت المباراة إثارة كبيرة على استاد لوجنيكي...

 

مـقـالات

 

البراءة لقاتلِ الدوابشة عدلٌ وإنصافٌ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي
كان الفلسطينيون يترقبون هذه اللحظة ويتوقعونها، وكانوا يراهنون عليها وعلى يقينٍ من قدومها، ويعرفون أنها مهما تأخرت فستأتي، ومهما تعرقلت فستذلل من أمامها العقبات، وستزول من طريقها الصعاب،...

 

شـبـاب وصـبـايـا

 

10 عادات للأشخاص الفاشلين.. هل تمارسها؟
“العادات القديمة لا تموت بسهولة”. هكذا يقول المثل الدارج للدلالة على صعوبة التخلي عن الصفات التي تعوّد عليها شخص ما لفترة طويلة.

 

صــحــة

 

دراسة مخيفة عن السجائر الإلكترونية
أظهرت تجربة أن السوائل الموجودة بالسجائر الإلكترونية المحلاة بنكهات مثل القرنفل والفانيلا قد تدمر خلايا في الأوعية الدموية والقلب حتى مع خلوها من النيكوتين.

 

علوم وتكنولوجيا

 

أجهزة أبل الجديدة.. أسرع 70 بالمئة من السابقة
كشفت شركة أبل الأميركية نسخا جدیدة من جھاز "ماك بوك برو" بأحجام 13 و15 بوصة، من المنتظر أن يتم طرحها في الأسواق خلال شهر يوليو الجاري، وستكون أسرع بـ70 بالمئة عن النسخ السابقة.

 

عالم الضرائب والحسابات

 

هل يحق لي تقاضي مخصصات النقاهه، وهل تحتسب الفتره التي عملت بها عند المشغل الخارجي؟
السلام عليكم اخي حسين . عملت منذ 12/16 في شركه حكوميه عن طريق مشغل خارجي (כח אדם) . في شهر 9/17 تم استيعابي في نفس العمل عن طريق الشركه نفسها واعمل في نفس مكان العمل حتى اليوم.

 

أطـفــال

 

عيد ميلاد شهيناز ولين والين محمود رباعي من عكا
عيد ميلاد شهيناز ولين والين محمود رباعي من عكا

 
 

اسعار العملات

 

دليل عكا نت

للاعلان في الفيس بوك عكانت
اكثر من مئة الف متابع
0505649618

كراج حسين حتحوت
04-9915626
عكا، المنطقة الصناعية

حلويات القشاش
عكا القديمة، السوق: 9916125
عكا ديرخ هأربعاه: 9555515

موقع عكانت
نصف مليون مشاهده
0505649618

مطابخ جانيرو
يركا - المنطقة الصناعية
04-9561902

מכון הספידומטר עכו
تصليح جميع انواع الساعات للمركبات
موبيلاي - 0536262446

بيت الجنطات والاطارات عكا
بادارة رازي شرقاوي
04-6938043 / 0558989119

البريد الالكتروني لموقع عكانت
------------------
akkanet.net@gmail.com

مصطفى تيتي
عكا - مكتب حسابات
04-9918242

بلدية عكا
04-9956130
106

منير قزموز
مكتب للتصميم الغرافي والاعلان
0505649618

واتس اب
موقع عكانت
0505649618

مطعم اخوان عودة
عكا القديمة - خان الافرنج
04-9919282

ليالي السلطان
عكا القديمة - خان الشاه وردة
04-9911053

مطعم المرسى
عكا القديمة - ميناء الصيادين
04-9019281

فقط 1 ش.ج
للاعلان في دليل عكانت
0505649618

واتس اب موقع عكانت
واتس اب موقع عكانت
0505649618

للاعلان بـ 1 ش.ج
للاعلان في دليل عكانت
0505649618

البريد الالكتروني لموقع عكانت
------------------
akkanet.net@gmail.com

موقع عكانت أفضل وسيلة للاعلان
أفضل وسيلة اعلان دائما
0505649618

للاعلان في موقع عكانت
آلاف المتصفحين يوميا
0505649618

البريد الالكتروني لموقع عكانت
------------------
akkanet.net@gmail.com

مجلة عكانت
توزع في عكا والقضاء لحجز اعلاناتكم
0505649618

مطعم المرسى
عكا القديمة - ميناء الصيادين
04-9019281

فقط 1 ش.ج
للاعلان في دليل عكانت
0505649618

قزموز
مكتب للتصميم الغرافي والاعلان
0505649618

واتس اب موقع عكانت
واتس اب موقع عكانت
0505649618

للاعلان في موقع عكانت
آلاف المتصفحين يوميا
0505649618

للاعلان في دليل عكانت
فقط 1 ش.ج
0505649618

قزموز
مكتب للتصميم الغرافي والاعلان
0505649618

الاعلان على مسؤولية المعلن ، ولا يعبر عن رأي ادارة الموقع