عكا… اختتام دورة فن الخطابة والإلقاء لطلاب الصفوف الخامسة بحفلٍ مميّزٍ

وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه:

في أجواء مميزةٍ أقيمت في مدرسة المنارة الأسبوع الماضي أمسية ثقافية بعنوان ” عندما نبني الإنسان فإننا نبني العالم”، ختامًا لدورة فنّ الإلقاء الخطابة التي قدمها للطلاب المدرب يحيى عزيري بالتعاون مع مركزّة اللغة العربيّة ناريمان قزموز.
وقد رحّبت المديرة منار علي بالحضور وشددت على أهمية اكتساب مهارة فن الالقاء وأثرها الكبير على شخصية الطالب في حوارٍ ممتعٍ مع الطلاب وأبدت إعجابها بعنوان الأمسية ثم شكرت طاقم اللغة العربيّة وتعاونهنّ من أجل إنجاح هذا المشروع.
ثم ألقت مركزّ ة اللّغة العربيّة في المدرسة المعلمة ناريمان كلمتها مشيدة بالبرامج التربويّة الهادفة لتعظيم اللّغة العربيّة وتحسينها عند الطلاب وأكدّت على أهمية الدورة لما لها من إيجابيات كثيرة ومتنوّعة.
وقد تحدّث المدرّب الأستاذ يحيى عزيري عن قصةٍ مميزة وربطها بعنوان الأمسية ” عندما نبني الإنسان فإننا نبني العالم وكيف أن مهارة الخطابة والإلقاء بإمكانها أن تبني إنسانًا صاحب أخلاق حميدة وسمات رفيعة وتعزّز الثّقة بالذّات في نفوس طلابنا.
وتقدّمت رئيسة لجنة الأولياء السيدة فاطمة سريس بالإشادة والتقدير لدور الأهالي في دعم الطلاب وتشجيعهم على التقدّم والمثابرة في سبيل تطوير الذّات واكتساب العلم والمعرفة في جميع المجالات.
يذكر أن إدارة الأمسية وتقديم المتحدثين كانت من قِبل الطالبات المشاركات في الدورة ملاك زيدان، نوران حلبي، ألمى أشقر، وسيلين هندي. بالإضافة إليهن قدّم الطلاب كنان سريس، لين ياسين، ريماس أبو علي، شام كردي ولوجين جارحي خطابات هادفة تحمل رسالة وقيمة حميدة.
وقد تكللت نهاية الأمسية بتوزيع الشهادات بمشاركة مديرة المدرسة ومعلمات اللغة العربيّة ناريمان قزموز، جميلة حلواني وسحر عبد اللطيف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار