سلطان الطرب جورج وسوف يطلق (سكت الكلام)

 

بعدما نشر سلطان الطرب جورج وسوف برومو لكليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “سكت الكلام” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق المقطع المنتشر رواجاً كبيراً ونال إعجاب الآلاف وانهالت عليه التعليقات التي أثنت على إبداعه، مؤكدين أنهم في الانتظار لرؤية العمل المميز بفارغ الصبر.

أطلق الوسوف بتاريخ اليوم الأغنية بالكامل والمصوّرة على طريقة الفيديو كليب على قناته الرسميّة على يوتيوب وعلى كافّة المتاجر الرقميّة العالميّة. “سكت الكلام” أغنية شعبيّة طربيّة بامتياز وهي من كلمات عاطف يونس، ألحان شاكر الموجي وتوزيع طوني سابا.

جاءت المفاجأة أن يظهر في الكليب إلى جانب السلطان النجمين السوريّين، عابد فهد، وميلاد يوسف، إضافة إلى الممثلة اللبنانية تاتيانا مرعب. الكليب حمل توقيع المخرج المبدع أحمد المنجد الذي قدّم صورة ستكون بمثابة نقلة فريدة من نوعها على مستوى الوطن العربي. فيما قام بإنتاج الكليب شركة “إعمار ميوزك” والتي تعتبر من أهم شركات الإنتاج نظراً لما تمتلكة من إمكانيات ومعدات وكوادر بشرية مختصة في إنتاج الأعمال الفنية.

يحمل الكليب إطاراً دراميا مشوّقاً وسيلعب فهد دور صديق وسوف، حيث ظهر وهو يقول له: “بتعرف يا أبو وديع صرت خاف امشي وادعس على شي دمعة من كثر ما بكينا”.
لمشاهدة الكليب على يوتيوب عبر الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=xHJSe2Zu5bo

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار