مصادر فلسطينية: استشهاد المطارد عدي التميمي في عملية جديدة شرق القدس

أعلنت مصادر إسرائيلية، أن الشهيد الذي ارتقى برصاص حراس أمن مستوطنة “معاليه أدوميم” شرقي القدس المحتلة، مساء الإثنين، هو المطادر عدي التميمي، منفذ عملية حاجز شعفاط التي أدت إلى مقتل مجندة إسرائيلية، وإصابة جنديين آخرين بجروح، قبل 10 أيام.

واستشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم، بعد إطلاق حراس أمن إسرائيليين النار عليه عند مدخل مستوطنة “معالية أدوميم” شرقي القدس المحتلة، بدعوة إطلاقه النار من مسدس.

وقالت مصادر عبرية، إن فلسطينيا تم “تحييده” من قبل حراس أمن مستوطنة “معاليه أدوميم” بعد أن وصل حاجزا على مدخل المستوطنة وأطلق النار من مسدس وأصاب أحد الحراس بجروح طفيفة.

وذكرت المصادر، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال وصلت إلى المكان، ويتم فحص شكوك حول وجود شخص آخر برفقة المواطن الذي تعرض لإطلاق النار، وأنه تمكن من الفرار.

وقالت المصادر العبرية، إن الحارس المصاب نقل إلى المستشفى للعلاج.

 

وأعلنت وسائل إعلام عبرية مساء الأربعاء، ان الشاب عدي التميمي منفذ عملية شعفاط، هو من قام بتنفيذ عملية مستوطنة معاليه ادوميم وتم اقرار وفاته في المكان، متأثرا بجراحه. وافادت مصادر اسرائيلية:” انه تم مساء الاربعاء، تحييد منفذ عملية إطلاق نار في مدخل مستوطنة معاليه ادوميم قرب القدس. واسفرت العملية عن اصابة حارس امن بجراح طفيفة. وباشرت قوات الشرطة والجيش التحقيق”.

يذكر ان عدي التميمي، قام قبل حوالي اسبوعين بتنفيذ عملية حاجز مخيم شعفاط” والتي اسفرت عن مصرع مجندة واصابة اخرين وفر من المكان.

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار