تنوفا تتوجه لأول مرة لفئة أجيال 65+

تنوفا تتوجه لأول مرة لفئة أجيال 65+

تُطلق يوغورت غني لكبار السن تحت العلامة التجارية “تنوفا  GOLD

 

مع تقدم العمر، هناك حاجة لزيادة كمية البروتين عالي الجودة في النظام الغذائي اليومي ، على غرار التغذية الرياضية

***

مجموعة يوغورت GOLD من تنوفا، تم تطويرها بالتعاون مع خبراء التغذية للجيل الثالث،


تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية للحفاظ على حركة الجسم، وتساعد في الحفاظ على كتلة العظام والعضلات، بما في ذلك:

نسبة عالية من البروتين والمغنيزيوم وفيتامين D والكالسيوم والألياف الغذائية

***

وفقًا لدراسة أجراها KANTAR وتنوفا: 70% من الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا وما فوق يمارسون الرياضة مرتين في الأسبوع ؛

أكثر من نصف أجيال 65 عامًا وما فوق يشعرون بالحيوية لكنهم يخشون فقدان استقلاليتهم

***

تنوفا، الشركة الغذائية الرائدة في البلاد، تطلق لأول مرة منتجات مخصصة لكبار السن، وتطلق سلسلة “تنوفا GOLD” من اليوغورت الغني المخصص للجيل الثالث. تم تطوير السلسلة بالتعاون مع كبار خبراء التغذية، بما في ذلك اختصاصي تغذية وأخصائي فيزيولوجيا التمارين وأخصائي تغذية رياضي وطبيب. تحتوي السلسلة، من بين أشياء أخرى، على مكونات غذائية تساعد في الحفاظ على كتلة العضلات والعظام، بما في ذلك البروتين عالي المستوى والكالسيوم والمغنيزيوم وفيتامين D والألياف الغذائية التي تساهم في امتصاص الكالسيوم. تشتمل سلسلة “تنوفا  GOLD” على اليوغورت الحيوي الأبيض واليوغورت الحيوي بالتوت والتوت البري، وتأتي في أكواب ذات فتحة واسعة ومريحة.

مجموعة يوغورت GOLD من تنوفا المخصص للعمر الثالث، هو الوحيد الذي يحتوي على 15.3-17 جرام من البروتين في الكأس. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على نسبة منخفضة من الصوديوم وغني بالمغنيزيوم الذي يساعد في بناء العظام ووظيفة العضلات، كما أنه غني بفيتامين D ويحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم ، وهو أمر ضروري لبناء العظام ، كما أنه غني بالألياف الغذائية الموجودة في الجسم من نوع إينولين، مما يساهم في امتصاص الكالسيوم. تحتوي السلسلة أيضًا على بكتيريا البيفيدوس (BIO) ، وهي منخفضة في اللاكتوز ، لأن معدل حساسية اللاكتوز يزداد عند كبار السن. من أجل الحفاظ على كتلة العضلات على النحو الأمثل عند سن 60 عامًا أو أكثر، من الضروري زيادة كمية البروتين عالي الجودة في النظام الغذائي اليومي، تمامًا كما هو ضروري لزيادة كمية البروتين بين الرياضيين.

وفقًا لميشال بتسر، مديرة قسم التسويق في قسم الحليب في تنوفا، “تشكل الفئة العمرية 65 وما فوق التي نستهدفها في سلسلة GOLD حاليًا حوالي 12٪ من السكان في البلاد (حوالي مليون شخص). إنهم حيويون، يمارسون الرياضة والأنشطة الاجتماعية، ويسافرون إلى الخارج ويتجولون في البلاد وما زال الكثير منهم يعملون ، ولا يزال بعضهم يدعمون الآباء المسنين والأطفال الكبار.

وفقا لشركة KANTAR حوالي-70% من أبناء الجيل-65 وما فوق يمارسون الرياضة مرتين بالاسبوع، 58٪ ممن تبلغ أعمارهم 65 سنة وأكثر يشعرون بالنشاط والحيوية، لكنهم يخشون فقدان استقلاليتهم وقدرتهم على الحركة. تساهم سلسلة GOLD الجديدة من اليوغورت في تلبية الاحتياجات الغذائية المطلوبة وتحتوي على مكونات أساسية للحفاظ على كتلة العظام والعضلات ، مما يسمح لهم بالحفاظ على قدراتهم “.

وفقًا لمسح أجرته وزارة الصحة، فإن الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا وما فوق لا يصلون إلى المدخول اليومي الموصى به من الفيتامينات والمعادن، والتي تساعد أيضًا في الحفاظ على كتلة العظام والعضلات المهمة للتنقل: 88٪ لا يصلون إلى الحد الموصى به. المدخول اليومي من الكالسيوم ، 60٪ لا تصل إلى المدخول الموصى به من المغنيزيوم ، 92٪ لا يصلون الى الاحتياج لفيتامين D. أيضًا ، نظرًا لتقدم العمر في كفاءة العمليات الفسيولوجية وعمليات استخدام البروتين لبناء تآكل العضلات ، فقد يفقد كبار السن 30٪ أو أكثر من كتلة عضلاتهم مع تقدم العمر. من أجل الحفاظ على الكتلة العضلية المثلى في الجيل الثالث، وتوصي الدراسات ومقالات مهنية بزيادة كمية البروتين عالي الجودة في النظام الغذائي اليومي ، أعلى من الكمية اليومية الموصى بها. على سبيل المثال ، توصي منظمة ESPN – المنظمة الأوروبية الجامعة للتغذية ، بأن يستهلك الأشخاص في سن الثالثة ما لا يقل عن 1 جرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم.

 

سلسة تنوفا GOLD, 170 غرام بالكأس :

  • يوغورت تنوفا GOLD BIO  أبيض، 3% دسم و-17 غرام بروتين
  • يوغورت تنوفا GOLD BIO  توت، 2.7% دسم و-15.3 غرام بروتين
  • يوغورت تنوفا GOLD BIO  توت بري، 2.7% دسم و-15.3 غرام بروتين

متوفر في شبكات التغذية ونقاط البيع المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

القيم الغذائية سلسلة GOLD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار