لجنة أولياء الأمور مدرسة الامل تستنكر العنف الكلامي على مدير المدرسة وتلغي الاضراب


* لجنة الاباء وادارة المدرسة يعلنون عن الغاء الاضراب الذي كان مقرر يوم غد الأحد الموافق 18.9.2011


مدير المدرسة المربي عبدالله زيدان

اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب والادارة في مدرسة الامل الابتدائية في عكا عن الغاء الاضراب الذي كان مقرر يوم غد الاحد بعد نقاش طويل على أفضل الوسائل الملائمة للتعبير عن غضب وسخط الادارة والمعلمين ولجنة الآباء مع الاخذ بالحسبان مصلحة الطلاب، وذلك بعد قيام احدى الامهات بالتعرض بالكلام البذيء لمدير المدرسة المربي عبدالله زيدان، حيث قامت احدى الامهات يوم الخميس بشتم واسماع كلامات بذيئة لمدير المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية فيها، على اثر توجهها للمدرسة وطلب السماح باخراج أطفالها قبل انتهاء الدوام. الا أن المربية رفضت طلبها لتعارضه مع القوانين السارية بالمدرسة.
وعليه عممت لجنة اولياء الطلاب في المدرسة بياناً استنكرت فيه فعل المرأة واعلنت الاضراب يوم الاحد المقبل والذي تم الغائه اليوم الجمعة ومما جاء في البيان: “كفى للعنف .. هذا العنوان الذي تكرر لأكثر من مرة… وفي أكثر من حادث يتم من خلاله نبذ العنف والحث على التعامل بالحسنى، ولكننا للأسف ما زلنا نشهد كثيرا من ظواهر العنف وخاصة ضد مؤسساتنا التربوية. ورغم الطلب من الشرطة والمسؤولين بالتدخل المباشر لوقف كل من تسول له نفسه الاعتداء على حرمة المدارس الا أن الأمر ما زال على ما هو عليه. من هنا فاننا نهيب بالأهالي وأصحاب الضمائر الحية بالوقوف كجسم واحد لصد وباصرار هذه الظاهرة حيث كان اخرها التعرض بالكلام البذيء من قبل احدى الامهات اتجاه مدير مدرسة الأمل وطاقم الهيئة التدريسية فيها”.
وقال حسام حجازي:” الخاسر الوحيد هم الطلاب ولا يعقل أن يتم الإعلان عن إضراب لأكثر من 700 طالب بسبب مشكلة يمكن حلها , إدارة المدرسة بإمكانها القيام بالكثير من الإجراءات منها القانونية وغيرها إلا الإعلان عن إضراب.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار