النقب: وفاة الطفل جلال عاطف شحدة أبو القيعان إثر غرقه بدلو ماء في المنزلغانتس: لن نقبل أي خرق أمني من قطاع غزة وسنرد بقوةآش: لن نغلق مطار بن غوريون وترجيحات بفرض الإغلاق خلال الأعيادالعفو الدولية تدعو الرئيس التونسي إلى التعهد علنا باحترام حقوق الإنسان وحمايتهامدينة اللد... 400 عائلة يهودية هاجرت بعد مواجهات مايو العنيفة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=92315

البرتغال تهزم هولندا وتحصد أول ألقاب دوري الأمم الأوروبية

 

تمكن منتخب البرتغال من تحقيق الانتصار على حساب منتخب هولندا في نهائي دوري أمم أوروبا بنسخته الأولى بنتيجة 1-0 ليكون سيليساو أوروبا أول أبطال هذه البطولة.

استطاع اللاعب جونسالو جيديش تسجيل هدف منتخب البرتغال بعد تمريرة ساحرة من بيرناردو سيلفا وضعته في زاوية مباشرة للتسديد على المرمى ليسدد قوية بيمناه وتسكن شباك سيليسين في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.منتخب البرتغال كان الطرف الأكثر إقناعاً في مباراة اليوم واستطاع أن يقدم مباراة طيبة من اللحظة الأولى إلى الأخيرة على كافة الأصعدة.

بينما لم يقدم المنتخب الهولندي المردود المطلوب من عشاقه اليوم ويفشل في أن يشكل تهديد حقيقي على دفاع منتخب البرتغال الذي صمد لاعبيه روبين دياس وجوزيه فونتي بشكل مميز اليوم.يُذكر أنه تم إجراء مباارة تحديد المركز الثالث اليوم بين منتخبي إنجلترا وسويسرا واستطاع الأسود الثلاثة أن يحصدوا المركز الثالث في هذه البطولة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا