افطار رمضاني ابداعي بعلبكي لفناني جمعية ابداع كفرياسيفجيش الاحتلال يرفع حالة التأهب تحسبًا لأي تصعيد في أي جبهةحدث في مثل هذا اليوم... 7 مايوحدث في مثل هذا اليوم... 9 مايولجنة المتابعة ندعو لأوسع تظاهرات اليوم السبت نصرة للقدس وأهلها
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86017

منافِسة صينية رخيصة الثمن لسيارات كيا وهيونداي تظهر قريبا

 

تتحضر شركة Geely الصينية لإطلاق نموذج جديد من سيارات Vision X3 التي يتوقع لها أن تكون منافسا قويا لسيارات كيا وهيونداي الكروس أوفر الحديثة المتوسطة الحجم.

وستتميز السيارة الجديدة Vision X3 Pro عن مركبات Vision X3 الحالية بتصميم أكثر عصرية، فشبك غطاء المبرد الأمامي سيتزين بخطوط طولية مطلية بالكروم، وسيتغير تصميم مصابيح الضباب وممتصات الصدمات، وكذلك تصميم المصابيح الخلفية، أما العجلات فستصبح أعرض قليلا وبمقاس 16 إنشا.

منافِسة صينية رخيصة الثمن لسيارات كيا وهيونداي تظهر قريبا
youtube/REC Anything
كما ستحصل السيارة المنتظرة على واجهة قيادة جديدة كليا أيضا، إذ سيتغير تصميم مفاتيح التحكم بأنظمة التكييف والمقاعد، وستحصل الواجهة على شاشة كبيرة تعمل باللمس تبرز من منتصفها نحو الأعلى.

 

للمرة الثانية.. محمد رمضان يسخر من عمرو أديب: "إنت حاشر دماغك ليه"
كما ستجهز هذه السيارة بأنظمة لمنع الانزلاق على المنعطفات والمنحدرات، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وأنظمة كهربائية للتحكم بحركة المقاعد ودرجة حرارتها، فضلا عن أنظمة تكييف جديدة.

ومن المنتظر أن تطرح Vision X3 Pro بمحركات بنزين اقتصادية بسعة 1.5 ليتر، تولد عزما يعادل 109 أحصنة، وعلب سرعة ميكانيكية وأوتوماتيكية بخمس سرعات، اما أسعار نسخها فمن المفترض أن تبدأ من 8600 دولار فقط.

المصدر: moto1

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا