جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب تحسبًا لأي تصعيد في أي جبهةحدث في مثل هذا اليوم... 7 مايوحدث في مثل هذا اليوم... 9 مايولجنة المتابعة ندعو لأوسع تظاهرات اليوم السبت نصرة للقدس وأهلهاعكا- فريق Akkarate بفعالية ضمن اسبوع الرياضة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86017

الاعتداء على الشاب فادي عبد الرحمن محيسن من ذوي الاحتياجات الخاصة بوحشية من قبل مستوطنين

 

تعرض فادي عبد الرحمن محيسن من ذوي الإحتياجات الخاصة، وهو من سكان حي سلوان بالقدس لعملية اعتداء وحشية من قبل ثلاثة مستوطنين، والتسبب له بإصابات.

وقال عبد الرحمن محيسن:" عندما اردت الدخول الى البيت ولدى فتحي للباب واذا بشخصين يهجمون ويعتدون علي بوحشية تماما مثل الوحوش، ودون ان افعل اي شيء، حتى انهم حاولوا خنقي، ولولا تدخل الجيران لقتلوني، لا سيما انهم سببوا لي اصابات". واضاف:" لم يكتفي الشخصين بالإعتداء بل احضروا شخص ثالث وانهال علي بالضرب المبرح، وقد صرخت وطلبت منهم التوقف لكنهم كانوا يضربون من منطلق غل وحقد".

سكان من الحي قالوا:" هذا اعتداء وحشي من قبل مستوطنين، وللأسف الشرطة لم تحصر الى المكان لحظة الإتصال بهم، مستهترة بما حدث، ولم نستغرب من تصرفها الذي بات يتكرر في الأحياء العربية بالقدس بشكل خاص". واضافوا:" لولا تدخل الجيران بعد ان شاهدوا الحدث لقاموا بقتل الشاب، وهذا مؤشر بان هناك نوايا لدى عدد كبير من المستوطنين للأعتداء على السكان العرب".

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • الحمد لله انه لسا في خير بالناس والجار للجار وانهم ساعدوا لهالمسكين من ايدين المجرمين الحيوانات. بس: . 1. ستنوا الشرطه قريب ساعتين وبالاخر ما حدا اجا!!! شو القصه مزبطه/ مدبره 2. لو كان الوضع عكسي لكن انقلبت كل الموازين 3. ولا عضو كنيست عربي حضر او اتصل بالجماعه او زارهم 4. شو تعقيب رءيس اللجنه للشؤؤن العربيه؟؟ 5. مش اجتمع مع " العزيز بينيت" على شو تداولوا؟ واللا هدا مش مهم / ثانوي

اترك تعليقا