جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب تحسبًا لأي تصعيد في أي جبهةحدث في مثل هذا اليوم... 7 مايوحدث في مثل هذا اليوم... 9 مايولجنة المتابعة ندعو لأوسع تظاهرات اليوم السبت نصرة للقدس وأهلهاعكا- فريق Akkarate بفعالية ضمن اسبوع الرياضة
https://www.facebook.com/pg/akkanet.net/posts/?ref=page_internal

عكا: مشاركة ضخمة في مسيرة فوانيس رمضان عكا... وتوضيح هام للجمهور

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه: "أقيمت يوم أمس الأربعاء، 28.04 مسيرة فوانيس رمضان عكا، التي تقيمها سنويًا المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، وذلك بمشاركة جماهيرية غفيرة.
انطلقت المسيرة في تمام الساعة 21:00 من المركز الجماهيري السرايا، التابع للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا، والتي جابت زواريب وزقاق الأحياء القديمة في المدينة، بمرافقة تهاليل رمضانية ورقص التنورة الصوفي لفرقة دندنة والعديد من الدمى الضخمة، التي تناغمت مع أجواء عكا القديمة الساحرة وأدخلت البهجة والسرور والفرح إلى الأحياء والبيوت وقلوب المشاركين.
وبعد ذلك وصلت المسيرة إلى بستان الباشا، حيث أقيم عرضان لفرقة فوزي موزي بدلاً من عرض واحد، وذلك بسبب المشاركة الضخمة والعدد الكبير من الحضور والمشاركين، بالإضافة إلى مرافقة استوديو راديو الشمس الذي رافق البرنامج ببث مباشر، والتقى مع شخصيات عكية وعدد من المشاركين، وكان له حضورًا متألقًا.
كما وتم توزيع الهدايا على المشتركين من قبل المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، وكعك تقدمة شركة تطوير عكا.

 

شُكر وتقدير لكل من ساهم في إنجاح البرنامج.

بكلمته شكر مدير المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، السيد لؤي فارس جمهور المشاركين وهنأهم بحلول الشهر الفضيل، وتقدم بالشكر أيضًا لكل من رئيس البلدية السيد شمعون لنكري ونائب رئيس البلدية المحامي ادهم الجمل، وعضو البلدية السيد حاتم فارس،ومدير عام البلدية السيد ينيف اشور على دعمهم لهذا البرنامج ومساندتهم من أجل إنجاح هذا البرنامج الجماهيري الضخم، مع كل الصعوبات التي واجهتهم لإقامة البرنامج وخص بالذكر السيد يحيئيل مكايس مدير قسم الأمن في البلدية الذي تفرغ للدعم والمساعدة في إقامة هذا البرنامج.
وشكر السيد يوفال فورات مدير عام شركة تطوير عكا، على التعاون وتخصيص بستان الباشا للفعالية وتوزيع الكعك للحضور والسيد خليل عسكري على مساعدته لإنجاح البرنامج.
وفي النهاية شكر إدارة المراكز الجماهيرية على الدعم والطاقم الرائع الذي عمل جاهدًا للتحضير وانجاح هذا العمل الضخم وشبيبة المراكز الجماهيرية على التنظيم الرائع.

 

 

 

توضيح هام للجمهور.

كعادتها المراكز الجماهيرية اسوار عكا قامت بتقديم طلب موافقة للشرطة لإقامة هذا البرنامج من قبل 14 يومًا، حيث طلبت إقامة عرض الأطفال في الساحة امام مسجد الجزار.
وفي يوم الثلاثاء أي قبل البرنامج بيوم، تتوجه الشرطة فجأة بإلغاء البرنامج، وبعد جدالات ومحاولات وافقت الشرطة على إقامة العرض بشرط أن يتم نقله إلى بستان الباشا بالإضافة إلى طلبات وشروط جديدة وضعتها الشرطة.
وحتى لا يتم لغي البرنامج الذي وعدت به المراكز الجماهيرية- أسوار عكا جمهورها، تم العمل على كل شروط الشرطة المتكررة والمتجددة ، حتى يقام العرض ويستمتع به الجمهور.
وأثناء العرض اغلقت الشرطة باب بستان الباشا، بادعاء أن عدد الحضور كبير، وهذا الأمر منع دخول الأطفال والمشاركين الذين كانوا بمرافقة المسيرة، فانقسم الجمهور إلى قسمين (داخل بستان الباشا، وخارج بوابة البستان)، الأمر الذي دفع إدارة المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، بمنح فرصة لكل المشاركين بحضور العرض، لهذا طلب من المسؤولين عن عرض فوزي موزي من الاختصار من العرض الأول وإقامة عرض آخر لمن ينتظر في الخارج.
حيث تم تبديل الجمهور الذي داخل العرض إلى الجمهور الذي ينتظر خارج بوابة بستان الباشا، ليتثنى للجميع الاستمتاع بالعرض بقدر الإمكان.
إدارة المراكز الجماهيرية – أسوار عكا، تعتذر للجمهور عما حصل، ويهمها التوضيح أنها خططت منذ البداية أن يكون العرض في الساحة امام المسجد الجزار التي تتسع لجميع المشاركين والاستمتاع به بشكل لائق لكن أوامر الشرطة ألزمتهم للعمل بغير ذلك.
وتعد الجمهور بإقامة العديد من البرامج المميزة وبتنظيم مهني ورائع كما عودتهم.
وتهنئ مجددًا الجمهور بالشهر الفضيل وكل عام والجميع بخير".

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا