جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب تحسبًا لأي تصعيد في أي جبهةحدث في مثل هذا اليوم... 7 مايوحدث في مثل هذا اليوم... 9 مايولجنة المتابعة ندعو لأوسع تظاهرات اليوم السبت نصرة للقدس وأهلهاعكا- فريق Akkarate بفعالية ضمن اسبوع الرياضة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

عكا... فريق الأخاء يقترب من مرحلة اختبارات الصعود الى الدرجة الاولى

 

#عكانت

عكا: بعد الفوز الهام بالأمس على فريق بلدي كابول بالنتيجة 3-2، اقترب فريق اخاء عكا من المشاركة في مباريات الاختبار المؤهلة الى دوري الدرجة الاولى.

وفي حديث مع مدير الفريق قيصر حداد قال: "الحمد لله نحن في الطريق الصحيح للوصول الى مباريات الاختبار حيث ما زال ينقصنا نقطتين فقط من اصل ست نقاط كي نضمن المشاركة في اختبارات الصعود الى الدرجة الاولى".
وأضاف حداد: "بعد البداية غير الموفقة منذ انطلاق الدوري وخسارة الفريق في المباراة الاولى امام شفاعمرو بالنتيجة 6-0، عندها راهن البعض على ان الفريق سيسقط الى الدرجة الثالثة، ولكننا بحمد الله استطعنا ترتيب صفوفنا مع ادارة حكيمة ومدرب قدير ولاعبين محليين استطعنا التقدم والفوز في غالبية المباريات".
"وشكر حداد نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل على تقديم الدعم المتواصل للفريق، والشكر ايضا للمدرب القدير ابراهيم منصور الذي استطاع شحذ همم اللاعبين وتحقيق الانتصارات. ولا بد ان نشكر اللاعبين الذين بذلوا جهودا كبيره للوصل الى هذه النتيجة. كلنا امل ان نستطيع المشاركة في مباريات الاختبار وعندها سنعمل بكل قوة لتحقيق الصعود الى الدرجة الاولى ان شاء الله".

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • قدما وإلى الأمام وكل الأحترام للأداره والمدرب واللاعبون ونسأل لله الفوز باختبار التصفيه والصعود إلى الدرجه الأولى فشباب عكا قدها وقدود

اترك تعليقا