جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب تحسبًا لأي تصعيد في أي جبهةحدث في مثل هذا اليوم... 7 مايولجنة المتابعة ندعو لأوسع تظاهرات اليوم السبت نصرة للقدس وأهلهاعكا- فريق Akkarate بفعالية ضمن اسبوع الرياضةالقدس... إصابات بين المواطنين والشرطة الإسرائيلية خلال مواجهات بباحات الأقصى
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-1925321200380548.jpg

عملية تبواح... الجيش الإسرائيلي يستفر ويقتحم عدّة بلدات في الضفة الغربية بحثًا عن المنفّذ

 

نفذّت قوات الجيش الإسرائيلي خلال الليلة الماضية وقجر اليوم الثلاثاء عمليات اقتحام عدّة استهدفت بلدات فلسطينية في الضفة الغربية، منها ترمسعيا ومادما وقصرة جنوب نابلس، ويأتي هذا ضمن العميات الواسعة والمكّثفة التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي بحثًا عن منفّذ عملية مفرق تبواح التي وقعت يوم الأحد.

وذكرت مصادر فلسطينية أنه "اندلعت مواجهات ليلية في بلدة عقربا، بين قوات الجيش الاسرائيلي وعشرات الشبان، حيث أطلق الجنود الرصاص الحي والمطاطي القنابل الصوتية والغازية صوب المنازل والمواطنين".

وأشارت المصادر الى أنّ الجيش نفّذ اعتقالات خلال عملياته في منطقة نابلس ورام الله.

يشار الى أنّ عملية إطلاق رصاص نُفذت من قبل سيارة عابرة في مفرق تبواح في الضفة الغربية (قرب حاجز زعترة جنوبي نابلس)، الأحد، ما أسفر عن تسجيل 3 إصابات بينها إصابة حرجة وأخرى خطيرة.

هذا، وتمكّنت السيارة الضالعة من الفرار من المكان رغم قيام جنود بإطلاق الرصاص صوبها، فيما انطلقت قوات الجيش بعمليات واسعة النطاق بحثًا عن السيارة المشبوهة وأقامت الحواجز في المنطقة.

وفي وقت لاحق، أعلن بعد ظهر أمس الاثنين عن العثور على السيارة التي نفّذت عملية إطلاق الرصاص في مفرق تبواح يوم الأحد، وعلى ما يبدو فإنّه تمّ تحديد مكان المركبة على يد قوى أمن السلطة الفلسطينية وذلك في بلدة عقربا، جنوب شرق نابلس.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا