غزة: وفاة مواطنة أثناء شجار عائلي في حي الصبرةعكا... روح الإنتماء لعكا تجسدت في مهرجان (المسارات العكية) لمدرسة أورط على أسم حلمي الشافعيإسرائيل تدرج الإمارات ضمن قائمة الدول الخطِرةبروكسل وواشنطن تدعوان مجلس الأمن لضمان وصول المساعدات الإنسانية إلى سورياعكا... الدّورات والبرامج الاجتماعية في أوجها بالمدرسة التكنولوجية أورط
http://akkanet.net/Adv.php?ID=92315

عطا الله حنا: مدينة القدس صامدة امام السياسات الاحتلالية ولن تتمكن اية قوة عاتية من النيل من تاريخها

 

سيادة المطران عطا الله حنا : " ان مدينة القدس صامدة امام السياسات الاحتلالية الغاشمة ولن تتمكن اية قوة عاتية من النيل من هويتها وتاريخها وتراثها"

 

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأنه يبدو ان السلطات الاحتلالية تلعب بالنار ومن يظن بأن القدس هي قضية هامشية بالنسبة للفلسطينيين فهو مخطىء فهي لب وقلب القضية والفلسطينيون لا يتحدثون عن فلسطين وعن حقوقهم السليبة والمهضومة دون التأكيد على ان القدس هي عاصمتهم وحاضنة اهم مقدساتهم.
ان الاعتداء على القدس ومقدساتها وابنائها هو اعتداء على الكل الفلسطيني وعلى كل الاحرار من ابناء امتنا العربية واصدقاء فلسطين المنتشرين في سائر ارجاء العالم .
ان القدس الابية بكبارها وصغارها ورجالها ونسائها ومسيحييها ومسلميها سوف تصمد امام السياسات الاحتلالية الغاشمة ولن يتمكن احد من النيل من هوية مدينتنا فالقدس هي المقدسات والشعب والشعب هو سدنة هذه المقدسات وابناء القدس هم المدافعون عن مدينتهم ومقدساتهم واوقافهم المستهدفة والمستباحة .
ارفعوا ايديكم عن القدس فلا يمكن لاي فلسطيني ان يقبل بأن يعتدى على هذه المدينة التي هي عنوان كرامتنا وتاريخنا وتراثنا واصالة وجودنا .
ارفعوا ايديكم عن مقدساتنا واوقافنا فللبيت رب يحميه ولكن هنالك ايضا شعب يقف بالمرصاد لكل من يتطاول على هذه المقدسات والاوقاف التي هي جزء من تاريخ وهوية مدينتنا المقدسة .

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا