عكا: الحذر الحذر... تسجيل 110 اصابه بالكورونا في مدينة عكارجال دين من مختلف الطوائف في البلاد يوقعون على وثيقة تدعو للحياة المشتركة ونبذ العنف في المجتمع...بلينكن: الرد على إيران بشأن الهجوم على ناقلة النفط "سيكون جماعيا"المحكمة الإسرائيلية تؤجل البت في قرار إجلاء عائلات حي الشيخ جراحصحيفة معاريف: اضطرابات داخل حزب الليكود ضد نتنياهو
https://sdabach.co.il/all-in8/

اعتقال أكثر من 250 شخص خلال يومين في حملة اعتقالات متواصلة للعرب في البلاد

 

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة الاعتقالات بحق الفلسطينيين في مدن الداخل المحتل على خلفية الأحداث الأخيرة والغضب الشعبي نصرة للقدس وغزة. ففي وادي عارة وكفر مندا شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات طالت العشرات من الشبان وتخللها عمليات اقتحام وتفتيش للمنازل من قبل قوات خاصة.

وفي النقب المحتل، اعتقلت قوات الاحتلال عدداً من الشبان بالإضافة الى اعتقال فتاة من النقب أثناء دخولها إلى المسجد الأقصى. كذلك اعتقلت مخابرات الاحتلال الفنان الشعبي معين الأعسم من النقب بعد غنائه للقدس وغزة وثنائه على المـــقاومة الفلسطينية.

وتم التحقيق من قبل الشاباك مع الأعسم لمدة ساعتين، حول تمجيد المقاومة الفلسطينية خلال الدحية في المناسبات والأعراس، والتي نُشرت مقاطع فيديو لبعض منها على شبكات التواصل الاجتماعي.

وبحسب الإحصائيات فإن قوات الاحتلال اعتقلت خلال يومين أكثر من 250 شابا وشابة فلسطينية، من بينهم 140 شاباً من اللد وحدها على خلفية مشاركتهم في الاحتجاجات ضد العدوان على القدس وقطاع غزة وتنديدا باعتداءات المستوطنين على المواطنين العرب.

وجاءت هذه الحملة استكمالا للاعتقالات التي نفذتها قوات الاحتلال بحق متظاهرين وناشطين في الأسبوعين الماضيين، إذ جرى اعتقال أكثر من 1550 شخصا فيما قُدمت أكثر 150 لائحة اتهام.

المصدر / فلسطين أون لاين

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا