عكا: الحذر الحذر... تسجيل 110 اصابه بالكورونا في مدينة عكارجال دين من مختلف الطوائف في البلاد يوقعون على وثيقة تدعو للحياة المشتركة ونبذ العنف في المجتمع...بلينكن: الرد على إيران بشأن الهجوم على ناقلة النفط "سيكون جماعيا"المحكمة الإسرائيلية تؤجل البت في قرار إجلاء عائلات حي الشيخ جراحصحيفة معاريف: اضطرابات داخل حزب الليكود ضد نتنياهو
https://sdabach.co.il/all-in8/

عطا الله حنا: لقد فشلت سلطات الاحتلالية في تزوير الحقائق وبات العالم يدرك جسامة الظلم الواقع على شعبنا

 

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس بأن محاولات السلطات الاحتلالية لتزوير الحقائق والوقائع قد فشلت فشلا ذريعا وبات العالم اليوم يعرف حقيقة ما يحدث في فلسطين وبحق شعبنا الفلسطيني ويُستثنى من ذلك اولئك الذين اعمت المصالح بصرهم وبصيرتهم .

ان صور الدمار والخراب المروعة وصلت الى كل مكان في هذا العالم وهي ابلغ من كل خطاب حتى ان صحيفة اسرائيلية نشرت على صفحتها الاولى صورا للاطفال الذين قتلوا في غزة كما ان صور الاطفال الشهداء ناهيك عن النساء والرجال والكبار والصغار انتشرت في سائر ارجاء العالم وبتنا نلحظ صحوة ضمير وتغييرا في الرأي العام العالمي لصالح شعبنا ، ويجب ان نستثمر كفلسطينيين هذا الامر بطريقة لائقة وان نبقى في حالة تواصل دائم مع كافة شعوب الارض لابراز عدالة قضيتنا .
ان عالمنا اليوم لم يعد اسيرا للمعلومات المغلوطة المزيفة للحقائق والوقائع والتي تبثها الابواق الصهيونية في عالمنا ، فقد اصبحت وسائل التواصل الاجتماعي منتشرة في كل مكان والفلسطينيون استثمروا هذه التكنولوجيا بشكل رائع لكي يوصلوا رسالتهم وآلامهم واحزانهم وهواجسهم الى سائر ارجاء العالم .
ان العالم يتغير لصالحنا وشعوب كثيرة في العالم باتت تدرك حقيقة ما يحدث في فلسطين ونتمنى ان تتسع رقعة اصدقاءنا في كل مكان لكي يكتشفوا جسامة الظلم الذي تعرضنا وما زلنا نتعرض له .

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا