النقب: وفاة الطفل جلال عاطف شحدة أبو القيعان إثر غرقه بدلو ماء في المنزلغانتس: لن نقبل أي خرق أمني من قطاع غزة وسنرد بقوةآش: لن نغلق مطار بن غوريون وترجيحات بفرض الإغلاق خلال الأعيادالعفو الدولية تدعو الرئيس التونسي إلى التعهد علنا باحترام حقوق الإنسان وحمايتهامدينة اللد... 400 عائلة يهودية هاجرت بعد مواجهات مايو العنيفة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=92315

كابول... اتهام شاب بالاحتيال والنصب بقيمة 655 ألف شيكل

 

قدّمت النيابة العامة لواء حيفا (جنائي) لائحة اتهام ضد (35) عامًا من كابول بتهم متعددة تشمل الاحتيال في ظل ظروف مشددة وإصدار شيك بدون تغطية رصيد.

في الأوقات ذات الصلة من لائحة الاتهام، خدع المدّعى عليه مختلف المشتكين، من خلال شراء سيارات ومنتجات وخدمات مختلفة منهم، دون نية دفع ثمنها على الإطلاق بواسطة الاحتيال.

في بعض الحالات، قام المدّعى عليه بإعطاء المشتكين، شيكات بإسم الشركات التي ادارها وايضًا شيكات بأسماء أشخاص أو شركات أخرى والتي كانت بدون رصيد، أو في نفس الوقت قام بتزييف التحويل المصرفي لحساب المشتكين واحتال عليهم بتحويله المال من خلال التحويلة المصرفية بينما فعليًا لم يقم بتحويل أي مبلغ.

اشترى المدّعى عليه بطريقة الاحتيال سيارات مختلفة من أشخاص مختلفين بقيمة وصلت إلى 418 ألف شاقل. كما وقام بشراء منتجات غذائية (اجبان وطحينة) بمبلغ 173 ألف شيكل دون سداد مبلغ المنتجات. في المجموع، أخذ المدعى عليه عن طريق الاحتيال والنصب، من 21 مشتكيًا، ما يقارب ال 655 ألف شيكل".

وكتبت النيابة العامة في طلب الاعتقال حتى نهاية الإجراءات: "أن المتهم تصرف بطريقة احتيالية على مدى فترة طويلة من الزمن، ويمكن ملاحظة أنه ارتكب المخالفات بشكل منهجي وإلى حد كبير. تشير ظروف ارتكاب الجرائم ونطاق عمليات الاحتيال والتزوير إلى أن المدعى عليه يشكّل خطرًا كبيرًا على السلامة العامة والممتلكات.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا