البرغوثي: السلطة استعمار بلا تكلفة والنظام السياسي سقطت مكوناته المنقسمة والعاجزة والفاشلةعكا... فيلم (اللوحة) الذي يروي قصة حياة كفاية عياطي يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان حيفا السينمائيالرامة... إصابة شابة بجراح إثر إطلاق رصاص على سيارتهامشروع Green Gold بقيادة ميثلون أليف صباغ يتأهل لنهائيات مسابقة Hult Prize - جائزة نوبل للطلاب.عكا... المرحوم زياد موسى، فايز صوفي، عطا خليل وخميس حزبوز في حي الفاخوره (صححونا اذا اخطأنا واضيفو...
https://sdabach.co.il/travel/

اليوم الطيران الإسرائيلي بدأ أولى رحلاته السياحية إلى مراكش

 

حسين جبارين - عكا للشؤون الاسرائيلية

تبدأ شركتا الطيران الإسرائيليتان "العال" و"يسرإير"، اليوم الأحد، أولى الرحلات السياحية المباشرة إلى مدينة مراكش المغربية.

وستربط هذه الرحلات مباشرة بين تل أبيب ومراكش والدار البيضاء في خطوة تهدف إلى جذب "38000 سائح إسرائيلي إلى المغرب مع نهاية العام الحالي، في حين تتولى شركة الخطوط الملكية المغربية جلب 12000 سائح إسرائيلي مع نهاية 2021".

وكان المغرب قد أعاد العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل بعد اتفاق ثلاثي مغربي إسرائيلي أمريكي في العاشر من كانون الأول/ديسمبر الماضي أعادت بموجبه الرباط علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل مقابل اعتراف الولايات المتحدة بسيادة المغرب على إقليم الصحراء الغربية المتنازع عليه مع جبهة البوليساريو منذ عام 1976.
رابط مختصر

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا