عكا... محاضره بعنوان (طرق تصرف صحيحه للجيل الذهبي) للنادي النسائي في جمعيه النساء العكياتحماس تشن هجوماً كبيراً على العضو العربي في (كنيست) وليد طهكورونا: تسجيل أكثر من 14 ألف حالة نشطة وارتفاع نسبة الإصابات لدى الأطفال والشبيبةوزير جيش الاحتلال يصطف خلف نفتالي بينيت في رفض وقف نشاطات اسرائيل الاستيطانيةعكا... الف مبروك للعكي جواد رامي بشناق على احرازه المراتب الاولى في مسابقة الحساب الذهني
https://sdabach.co.il/travel/

عكا... يوم الغفران المدينه ستتحول الى ثكنه عسكريه مغلقه بوجه الزائرين

 

#عكانت- تصوير المتحدث باسم البلديه

عكا: علم مراسل عكانت ان رئيس البلديه اجتمع مؤخرا مع الشرطه وتم اتخاذ القرار باغلاق المدينه في يوم الغفران وتحويلها الى ثكنه عسكريه مغلقه بوجه الزائرين.
وقد حضر الاجتماع بدعوه من رئيس البلديه قائد شرطة عكا ونواب البلديه ومدير البلديه وغيرهم، وتقرر فتح طريق واحد الى البلده القديمه من مفرق عين همفراتس، شارع شاطئ ارجمان، ديرخ هاربعاه ومن ثم يسارا الى شاطئ العرب او عن طريق دوار غسان كنفاني الى البلده القديمه، او عبر شارع ههجناه حتى الفاخوره.

وتقرر تكثيف قوات الامن والشرطه في المدينه لمنع الاحتكاك حيث سيتم وضع 18 حاجز شرطي في المناطق الحساسه في البلده وعند الكنس،، هذا وطالب رئيس البلديه وقائد الشرطه المواطنين بالمحافظه على العلاقه الحسنه والامتناع من السفر بالسيارات، ادراجات الناريه، الدواجات الكهربائيه والامتناع عن استعمال السماعات واشعال مناقل الشي والاراجيل.

 

 

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • ماشي ! مين احنا لنغيير او لنعبر عن راينا !! خدوا قراراتكم وبكلوا الموضوع مع " المندوب السامي" لوسطنا المسيير !!!

  • وين المشايخ يحكوا عن التعايش المشترك والاحترام للجيره الحسنه وللا بس لما الاعياد النا بدكو ايانا ننضب ونراعي شعور الاحرين ولك اااااخ يا زمن

اترك تعليقا