عكا... محاضره بعنوان (طرق تصرف صحيحه للجيل الذهبي) للنادي النسائي في جمعيه النساء العكياتحماس تشن هجوماً كبيراً على العضو العربي في (كنيست) وليد طهكورونا: تسجيل أكثر من 14 ألف حالة نشطة وارتفاع نسبة الإصابات لدى الأطفال والشبيبةوزير جيش الاحتلال يصطف خلف نفتالي بينيت في رفض وقف نشاطات اسرائيل الاستيطانيةعكا... الف مبروك للعكي جواد رامي بشناق على احرازه المراتب الاولى في مسابقة الحساب الذهني
https://sdabach.co.il/travel/

د. مصطفى البرغوثي: مشروع لابيد (الاقتصاد مقابل الأمن) محاولة للالتفاف على حق شعبنا بالحرية

 

دنيا الوطن

قال د. مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية إن المشروع الذي طرحه وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد تحت عنوان ( الاقتصاد مقابل الأمن) ليس سوى محاولة جديدة مكررة للالتفاف على حق الشعب الفلسطيني في الحرية وإنهاء الاحتلال و منظومة التمييز العنصري الإسرائيلية.

وأضاف البرغوثي ان أفكار لبيد ومقترحاته تمثل تكرارا لما ورد في صفقة القرن باستبدال إنهاء الاحتلال وحق تقرير المصير والاستقلال للشعب الفلسطيني، بما يسمى " السلام الاقتصادي " الذي لن يحقق لا الحرية ولا التطور الاقتصادي للشعب الفلسطيني بل سيبقيه أسيرا للسيطرة الإسرائيلية على حياته ومقدراته، ولنظام الابرتهايد العنصري الإسرائيلي.

وأكد البرغوثي ان المنطقة لن تشهد سلاما أوأمنا إلا بإنهاء الاحتلال والتمييز العنصري وتحقيق الشعب الفلسطينية لحريته الكاملة بما في ذلك حرية جميع الأسرى والأسيرات وضمان حق العودة للاجئين الفلسطينيين.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا