عكا... محاضره بعنوان (طرق تصرف صحيحه للجيل الذهبي) للنادي النسائي في جمعيه النساء العكياتحماس تشن هجوماً كبيراً على العضو العربي في (كنيست) وليد طهكورونا: تسجيل أكثر من 14 ألف حالة نشطة وارتفاع نسبة الإصابات لدى الأطفال والشبيبةوزير جيش الاحتلال يصطف خلف نفتالي بينيت في رفض وقف نشاطات اسرائيل الاستيطانيةعكا... الف مبروك للعكي جواد رامي بشناق على احرازه المراتب الاولى في مسابقة الحساب الذهني
https://sdabach.co.il/travel/

المتابعة تطلق حملة تضامن مع الأسرى وتقرّ مظاهرة قطرية يوم الاحد القادم أمام سجن الجلمة

 

جاء في بيان لجنة المتابعة:

• أوقفوا التنكيل ضد أسرى شعبنا الفلسطيني

• انتقام المؤسسة من الاسرى تعبير جبان عن خيبتهم

• لجنة المتابعة تعلن عن حملة تضامن وفي مركزها مظاهرة قطرية يوم الاحد القادم امام سجن الجلمة.


أعلنت لجنة المتابعة العليا عن إطلاق حملة تضامن مع الاسرى وضد التنكيل والقمع الذي يتعرضون له من قبل السلطات الإسرائيلية، كما أقرت سلسلة خطوات احتجاجية أبرزها مظاهرة قطرية يوم الاحد القادم أمام سجن الجلمة.

وجاء في بيان صادر عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد ما يلي:"لجنة المتابعة العليا الى جانب عموم أبناء شعبنا الفلسطيني تتابع بقلق وغضب شديدين اخبار القمع والتنكيل التي يتعرض لها أسرى شعبنا الفلسطيني في السجون والمعتقلات الاسرائيلية.

الاسرى الفلسطينيون عموما والأسرى الأربعة الذين اعتقلوا في اعقاب عبورهم الى الحرية من سجن جلبواع, يتعرضون في هذه الايام لمضايقات وتنكيل وقمع من قبل مصلحة السجون وأجهزة القمع الإسرائيلية الأخرى.

ان استهداف الاسرى الفلسطينيين بالأساليب الوحشية والعقوبات الجماعية التي يتبعها الاحتلال ماهي الا تعبير عن طبيعة الاحتلال وتطاوله على المواثيق الدولية وعلى المعايير الانسانية وعن حقده وعن غريزة الانتقام الجبان لخيبته الأخيرة".

وتابع البيان:"على ذلك، تعلن لجنة المتابعة العليا عن إطلاق حملة تضامن مع الاسرى وضد التنكيل والقمع الذي يتعرضون له وإطلاق حملة محلية ودولية للمطالبة بالتعامل معهم وفق الأعراف والقوانين الدولية وحملة للأفراج عنهم.

تأتي هذه الحملة بالتزامن مع الاضراب عن الطعام الذي تخوضه الحركة الاسيرة ومع الحملة الشعبية التي أطلقتها عناوين فلسطينية بارزة في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس لدعم الاسرى وقضيتهم.تدعو لجنة المتابعة العليا الى:

1- تنظيم وقفات وتظاهرات في مختلف القرى والمدن العربية في الجليل والمثلث و النقب والساحل خلال ايام نهاية الأسبوع الحالي.

2- تنظيم مظاهرة شعبية قطرية يوم الاحد 19.09.2021 في الساعة السادسة مساءً امام سجن الجلمة.تدعو لجنة المتابعة الى الالتزام بالتجنيد الواسع من كل مركبات لجنة المتابعة واللجان الشعبية والحراكات الشعبية والشبابية وعموم أبناء شعبنا.

3- ارسال بيان موقف من لجنة المتابعة الى الهيئات الدولية المعنية."، الى هنا نصّ البيان.

 

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا