عكا... محاضره بعنوان (طرق تصرف صحيحه للجيل الذهبي) للنادي النسائي في جمعيه النساء العكياتحماس تشن هجوماً كبيراً على العضو العربي في (كنيست) وليد طهكورونا: تسجيل أكثر من 14 ألف حالة نشطة وارتفاع نسبة الإصابات لدى الأطفال والشبيبةوزير جيش الاحتلال يصطف خلف نفتالي بينيت في رفض وقف نشاطات اسرائيل الاستيطانيةعكا... الف مبروك للعكي جواد رامي بشناق على احرازه المراتب الاولى في مسابقة الحساب الذهني
https://sdabach.co.il/travel/

عكا... إطلاق سراح القاصر هلال انطقلي وتحويله لمؤسسة الفنار في طمره

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت من "اللجنه الشبابيه لمتابعةمعتقلي عكا" انه تم اليوم إطلاق سراح القاصر هلال انطقلي وتحويله لمؤسسة الفنار في طمره.

وقال المحامي آرام محاميد: "بعد اعتقال دام لقرابة الشهر ونصف تم اطلاق سراح القاصر هلال انطقلي وتحويله الى مؤسسة الفنار في طمرة، وذلك بعد شهر من التحقيقات المتواصلة من قبل جهاز الشاباك معه بشبهات خطيرة جدا اثبت لاحقاً ان لا اساس لها من الصحة منها القتل العمد وحرق فندق، لكن هلال صمد امام كل وسائل الضغط القاسية والتحقيق لساعات طويلة بالرغم من المحاولات لانتزاع الاعترافات الباطلة منه.

هذا ويذكر انه ما زال هناك أكثر من عشرين شاب عكي في الاعتقال حتى الآن بالرغم من مرور عدة اشهر على هبة غزه والاقصى في عكا والعديد من المدن والقرى.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا