عكا: صف الازهار في مدرسة المناره يحتفل مع الامهات بعيد الام ونهاية الفصل
احتفلت المربيه انيسه قدوره وطاقم صف الازهار مع اهالي وطلاب الصف بمناسبة نهاية الفصل وعيد الام ، وقد تضمن الحفل: وجبة غداء ومن ثم ترحيب وشكر من المربيه لمشاركة الاهل وبعدها قام الطالب فاروق ماضي بالقاء كلمة بمناسبة عيد الام، كما وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات منها موسيقيه ومسابقات ما بين الامهات ايضا في النهاية تم توزيع الهدايا والشهادات.


