عكا: طلاب اورط التكنولوجية يشاركون في عرض مسرحية “طه”
اشترك طلاب المدرسة مؤخرا بالمسرحي العريق للفنان عامر حليحل وبالتنسيق مع مركز التربية الاجتماعية الاستاذ يوسف محمود بمشاهدة المسرحية طه محمد علي وهي شخصية التي تعبر عن المأساة والمعاناه التي يعانيها عرب الداخل 48 وذلك من خلال التهجير ان ذاك وعن صعوبة المعيشة والتنكيل واحباطه بتنمية موهبته الا وهي ان يصبح شاعر عظيم ذات يوم ومن الجدير ذكره انه تم ايضا القاء باقة من الاشعار ومزج الادب العربي على مستوى عالي جدا والتي ادهش طلابنا وجعلهم اكثر استمتاعا بتعلم الوان جديده في الشعر والادب العربي العريق.


