عكا: توما لرئيس لبلدية “التأخير في إنهاء العمل في ساحة مدرسة التيراسنطة هو استهتار بالطلاب والأهالي والمعلمين”
في رسالة وجهتها النائبة عايدة توما-سليمان لرئيس بلدية عكا، شمعون لنكري، في أعقاب استمرار عمليات التصليح والترميم في ساحة مدرسة التيراسنطة (خان الفرنج) في عكا القديمة، الأمر الذي يشكل عائقًا أمام الأهالي والطلاب والهيئة التدريسية في الوصول للمدرسة، إضافة إلى الخطر على أطفال ومرافقيهم واعتبرت أنه “بالرغم من كون أعمال ترميم وتطوير البنى التحتية في البلدة القديمة هي خطوات مباركة من البلدية إنما لا يعقل أن تفتتح السنة الدراسية بينما المدخل الرئيسي للمدرسة مليء بالأوساخ والغبار والمخاطر للطلاب والعاملين في المدرسة”. كما واستغربت النائبة في رسالتها أن البلدية لم تقم في مخططاتها بالأخذ بعين الاعتبار افتتاح السنة الدراسية. كما وجهت النائبة توما-سليمان رسالة مماثلة للسيد دودو هراري، المدير العام لشركة تطوير عكا القديمة.


