اعتقال 16 شخصًا بشبهة القيام بأعمال تحريض وإطلاق الألعاب النارية في الجمعة الأخيرة من رمضان

حاجز
صوره من الارشيف
.

اعتقلت الشرطة الليلة الماضية 16 شخصًا بينهم من سكان نابلس، بشبهة القيام بأعمال تحريض وإطلاق الألعاب النارية في الحرم القدسي الشريف والمنطقة المحيطة به.وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة أنه: “قام افراد الشرطة الليلة باستعدادات لتمكين عشرات الآلاف من المصلين من أداء صلاة ليلة القدر في الحرم القدسي بأمان وسلام، وسير الصلاوات بالشكل السليم. إذ قام افراد الشرطة بنشاط كبير، وبالتعاون مع محاربي حرس الحدود، بقيادة قائد لواء القدس اللواء دورون ترجمان في منطقة البلدة القديمة، حيث وصل المفوض العام لشرطة المفتش يعقوب شبتاي إلى مقر الشرطة ورافق النشاط عن كثب طوال الليل”.

ووفق البيان: “الليلة وبعد أداء الصلوات وفي حالتين مختلفتين، حيث بدأ عدد من الشباب يرددون هتافات تحريضية ودعم للإرهاب في ساحة الحرم القدسي، حيث تم إلقاء القبض على 4 مشتبهين بعد صلاة التراويح الليلة على يد افراد الشرطة أثناء خروجهم من أبواب الحرم القدسي، للإشتباه باعمال التحريض ودعم الإرهاب. حيث قامت قوات الشرطة في وقت مبكر من صباح اليوم بوقف الهتافات التحريضية التي بدأت مع انتهاء صلاة الفجر، وفي أعقاب إطلاق الألعاب النارية في الهواء من منطقة الحرم القدسي، وسماع دعوات تحريضية، حيث تم إلقاء القبض على أحد المشتبهين وهم من سكان شمالي الدولة للإشتباه بإطلاق الألعاب النارية والتحريض”.

وحسب البيان: “في الساعة الأخيرة تم إلقاء القبض في البلدة القديمة على 11 مشتبهاً على يد افراد الشرطة، وآخر للإشتباه بالتحريض ودعم الإرهاب. غالبيتهم من سكان نابلس حيث تتراوح اعمارهم بين 14 و19 عامًا. وعليه أحيل المشتبهون إلى التحقيق في مديرية دافيد في لواء القدس”. إلى هنا نصّ البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار