د. زاهر خوري مديرا لقسم الأمراض الباطنية “أ” في المركز الطبي تسفون


د. زاهر خوري مديرا لقسم الأمراض الباطنية “أ” في المركز الطبي تسفون

 

أعلن المركز الطبي “تسفون” بوريا عن تعيين د. زاهر خوري مديرا جديدا لقسم الأمراض الباطنية “أ” في المركز الطبي. ويبلغ د. خوري من العمر 38 عاما وهو مختص في امراض الرئة والطب الباطني، حيث عمل في مستشفى هعيمك في العفولة، وأنهى دراسته في كلية الطب في الجامعة العبرية ومستشفى هداسا، وتخصص في الطب الباطني في المركز الطبي هعيمك، وفيما بعد استكمل تخصصه في امراض الرئة في مركز “الكرمل” الطبي في حيفا.

وعلى مر السنين، عمل د. خوري كطبيب كبير في قسم الطب الباطني في عدة مناصب إدارية، وبعد انهائه التخصص المتقدم في طب الرئة، واصل العمل كطبيب كبير في قسم الطب الباطني في المركز الطبي “هعيمك”، وانخرط في وحدة الرئتين كطبيب استشاري لأمراض الرئة، بالإضافة إلى ذلك عمل كاستشاري لأمراض الرئة في المجتمع في خدمات الصحة الشاملة كلاليت في لواء الشمال.

وفي إطار مسيرته، عمل د. خوري على مر السنين في توجيه طلاب الطب المتدربين، ونال مناصب عديدة في كلية الطب في التخنيون، وكان عضوًا في دائرة الأخلاقيات الطبية المنبثقة عن نقابة الأطباء الإسرائيلية بين الاعوام 2018-2022.

وقال د. خوري عقب استلامه منصبه الجديد: “أنا سعيد بقبول هذا المنصب. رؤيتي تكمن في أن يكون قسم الامراض الباطنية في المركز الطبي تسفون الأكثر طلبا في منطقة الشمال من قبل طلاب الطب الراغبين في الدراسة والمتدربين، ولأطباء التخصص وللمرضى والمتعالجين على حد سواء. أعتزم قيادة القسم إلى التميز من حيث الخدمة ورضا المرضى إلى جانب تقديم الجودة العالية من الرعاية الطبية والعلاج”.

وتحدث البروفيسور إيرز أون، مدير المركز الطبي تسفون عن هذا التعيين وقال: أرحب بدخول د. خوري إلى منصبه وأتمنى له التوفيق والنجاح. أنا واثق من أنه سيقوم بعمل متميز وسيواصل دفعنا نحو تقديم أفضل رعاية وعلاج وخدمة طبية للمرضى كافة”.

 

صورة د. زاهر تصوير المركز الطبي تسفون

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار