سارة فرح تطلق “يا عين” من ألحانها

الفراق كان حدث رئيسي في حياتها،
سارة فرح تطلق “يا عين” من ألحانها

سارة فرح تعود بأغنية “يا عين” بحلّة جديدة

سارة فرح تغني الفراق من ألحانها في “يا عين”

        كانت محطات سارة فرح الفنية متعددة الأنماط الموسيقية حيث غنّت الطرب والكلاسيكي والبوب.. أما الآن تعود سارة بنمط مختلف يجمع بين الموسيقى الغربية والشرقية، “يا عين” تعتبر انطلاقة جديدة بمسيرتها الفنية.
نادت سارة فرح عبر أغنيتها الجديدة “يا عين” “..وين الوفا يا زين…” التي هي من كلمات حازم العلي، ألحان سارة فرح حيث مزجت بين الإحساس الشرقي والغربي، وتوزيع موسيقي ل اليان دبس. أمّا الفيديو فهو من تصوير كفاح بلاني وتصميم لوك سارة الغجري من توقيع فيكان كندير. تطلّ سارة في الفيديو بستايل بدوي وغجري ذكرنا في دورها في المسلسل الرمضاني “الزند” عام ٢٠٢٣، في الصحراء الافتراضية حيث تروي قصة حب وفراق وغموض.
هناك الكثير ما لا يعرفه الجمهور عن سارة فرح الإنسانة، فهي تكتب مذكراتها المليئة من المشاعر والأحاسيس الدفينة، وهي تلحّن أحياناً الكلمات المؤثرة.
كما تروي سارة هذه المرّة قصصاً عن الفراق حيث وصفته “متل طلوع الروح” من خلال فيديو خاص شاركته مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتركت ملاحظة بخط يدها في آخر الفيديو تقول: “يا عين هلّي الدمع عللي رحل يا عين”.
يدلّ هذا العمل الفني الجديد على أنّ سارة فرح فنانة سورية متجددة ومتعددة المواهب تسعى إلى تقديم الأفضل لجمهورها العربي الذي يعشق صوتها.
الأغنية من توزيع شركة “وتري” وقد أصبحت متوفرة على جميع المتاجر الرقمية.
لمشاهدة فيديو “يا عين” على قناة سارة فرح الرسمية عبر الرابط:
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار