انطلاق حملة التبرعات السنوية لجمعيه أكيم  والتي تساعد الاولاد والبالغين ذوي المحدودية الذهنية

أكيم إسرائيل ” معا متساوون اكثر ” .

انطلاق حملة التبرعات السنوية لجمعيه أكيم  والتي تساعد الاولاد والبالغين ذوي المحدودية الذهنية ، الحملة تحت عنوان ” معا متساوون اكثر ” .

انضموا إلينا لنجعل مجتمعنا ، أفضل ، أقوى ، ومتساويًا اكثر .

 للتبرع لأكيم >>>> https://bit.ly/3QO7Jl6

أكيم – معا متساوون اكثر حملة التبرع السنويّة 2024!

أكيم إسرائيل (ج.م.) هي المؤسسة القطرية لأشخاص ذوي محدوديات ذهنية وأفراد اسرتهم. تطمح المؤسسة التي تأسست عام 1951 لتشكون مؤسسة تركّز على الانسان وترقي وتشجع حق الناس ذوي المحدوديات الذهنية بأن يكونوا جزءًا من المجتمع، وأن يمثلوا أنفسهم ويُسمعوا صوتهم بروح المقولة “لا حكي عنّا بدوننا”.

تعمل المؤسسة على تحسين جودة حياة نحو 35,000 شخص من ذوي المحدودية الذهنية وأسرهم من شتى أطياف المجتمع الاسرائيلي ودمجهم في المجتمع. 

تنشط أكيم في المجتمع العربيّ باسرائيل بواسطة 13 فرعًا ومركز نشاط يتوّزعون في شمال البلاد ومنطقة المُثلث. قيادة الفروع – رؤساء ورئيسات وأعضاء الإدارة، جميعهم متطوّعون، أهالي وأفراد أسر لأولاد ذوي محدودية ذهنية. تدعم الفروع مئات الأولاد والراشدين ذوي المحدودية الذهنية وأفراد أسرتهم.  

 حملة جمع التبرعات القطرية 2024:

حملة جمع التبرعات التي تُقيمها “أكيم” رقمية وستتم هذا العام في 15.5 على أن تستمر لأسبوعين تحت شعار “معًا متساوون أكثر”. الحملة الإعلانية التي سترافق حملة جمع التبرعات، توجهكم إلى صفحة التبرّع الرقمية والتي تسمح للجمهور بالتبرّع للجمعية.  ستُتيح الأموال المُتبرع بها لفروع أكيم في المجتمع العربي تقديم الدعم والمساعدة للأشخاص والعائلات، تنظيم أنشطة في الفروع، دورات، مخيمات، فعاليات، أمسيات واحتفالات بالأعياد، القيام بعمل توعويّ لرفع الوعيّ وغرس مواقف ايجابية تجاه أشخاص وأولاد ذوي محدودية، تقديم المساعدة في تحصيل الحقوق .

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار