الجيش الإسرائيلي يعلن تخليص جثث 3 أسرى إسرائيليين من قطاع غزة

وصل بيان صادر عن الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي دانيئل هاغاري جاء فيه: “تم الليلة الماضية انتشال جثث المخطوفين الإسرائيليين يتسحاق غلرانتر وشاني لوك وعميت بوسكيلا خلال عملية خاصة مشتركة للجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام (الشاباك)”.

وتابع البيان: “وكان المواطنون الثلاثة قد شاركوا في حفلة “نوفا” التي أقيمت في السابع من أكتوبر بمحاذاة حدود غزة، حيث فروا من مكان إقامة الحفلة هاربين باتجاه منعطف مفلاسيم، إلا أن المعلومات المؤكدة التي نمتلكها تفيد بأنهم قُتلوا هناك ثم اختُطفت جثثهم إلى قطاع غزة.

كما ذُكر فإن جثث المخطوفين الثلاثة قد تم انتشالها من داخل قطاع غزة في إطار عملية مشتركة لقوات الجيش الإسرائيلي وجهاز الشاباك، علمًا أن وحدات خاصة قد شاركت في هذه العملية التي جرت بناءً على توجيه استخباري لهيئة الاستخبارات العسكرية وقيادة الأسرى والمخطوفين وكذلك استنادًا إلى معلومات تم الحصول عليها خلال التحقيقات التي أجراها جهاز الشاباك”.

وقال البيان: “وتم نقل الجثث بعد انتشالها إلى معهد الطبي الشرعي لمواصلة إجراءات تشخيصها من قبل جهات طبية مختصة، وبعد الانتهاء من هذه الإجراءات أبلغ ممثلو الجيش العائلات بالأمر”. حسب البيان

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار