القبض على أب وابنه بعد أن قاموا باختطاف إحدى أفراد أسرتهم عن طريق إجبارها على ركوب سيارتهم

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

*في نشاط سريع قامت به شرطة الشّمال، تمّ القبض على أب وابنه بعد أن قاموا باختطاف إحدى أفراد أسرتهم عن طريق إجبارها على ركوب سيارتهم*

في تاريخ 12/05/24 حوالي الساعة 12:00 ظهراً استلم بلاغ مركز الشرطة حول اختطاف امرأة وادخالها بقوة وبطريقة عنيفة داخل سيارة في محطة وقود في مدينة العفولة.

سارع أفراد شرطة الشمال إلى مكان الحادث، وأثناء نشرهم حواجز واسعة تمكنوا من تحديد موقع سيارة المشتبه به التي كانت مركونة بالقرب من مفرق “مزراع”، وتم رصد سيارة أخرى فرت من مكان الحادث في المنزل مع اصابة الضحية بكدمات.

تبين من مواد التحقيق أنه على إثر جدال نشب داخل الأسرة وبعد خروج الأمرأة من المنزل، لحقها والدها وابنه، وعندما لاحظوها في محطة الوقود، أجبرها شقيقاها على ركوب سيارتهما بطريقة عنيفة.

قدم صباح اليوم تصريح مدعٍ ضد المشتبه بهما الأب والابن، وتم تمديد توقيفهما في محكمة الصلح في الناصرة حتى 22/05/24.

*تعمل شرطة إسرائيل بكل الوسائل المتاحة لها من أجل القضاء على ظواهر العنف من أي نوع، حتى في الحالات التي يخشى فيها الضحية الإبلاغ عنها. تعمل شرطة إسرائيل، كجزء من جهودها لتعزيز الأمن الشخصي، وعلى تقديم هؤلاء المجرمين إلى العدالة وتدعو ضحايا الجريمة إلى الإبلاغ فورًا عن أي جريمة! تظهر التجارب المتراكمة أن الخوف وعدم التعاون مع الشرطة لا يضمن شيئا ولا يمنع الاعتداء القادم.*

مرفق توثيق الاختطاف – شعبة الإعلام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار