العثور على جثة الشاب محمّد علي منّاع من مجد الكروم داخل شقة سكنية في كرميئيل

من المكان- تصوير نجمة داوود الحمراء

لقي الشاب محمد علي مناع (35 عامًا) من مجد الكروم مصرعه بعد ظهر اليوم السبت، إثر تعرّضه لحادثة عنف داخل شقته السكنية في كرميئيل.

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 11:23 بلاغًا حول العثور على شاب فاقد للوعي داخل شقة سكنية في كرميئيل، وبودوها وصلت الطواقم الطبية إلى المكان ووجدت شابًا (35 عامًا) بدون علامات حياة وعليه تمّ إقرار وفاته في المكان”.

وقال مسعف في المركز أنه: “عند وصولنا إلى المكان وجدنا الشاب فاقدًا للوعي، وبدون نبض وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبيّن أنه بدون علامات حياة وعلى إثر ذلك تمّ إقرار وفاته”. إلى هنا نصّ البيان

وبدورها وصلت الشرطة إلى المكان بعد تلقيها بلاغًا حول العثور على جثة شاب داخل شقة سكنية في كرميئيل، وحسب التحقيق الأولي تبيّن أنه تعرّض لحادثة عنف.

وجاء في معطيات صادرة عن جمعية “مبادرات إبراهيم أن المجتمع العربي سجل 81 ضحية  منذ بداية 2024 في ظروف متعلقة بالعنف والجريمة، كما بيّن: “72 من الضحايا نتيجة أحداث إطلاق نار، 22 من الضحايا كانوا حتى جيل 30. ومن الضحايا سيدتين، ومقتل شخص على يد رجال الشرطه، وسيده اصيبت في العام 2023 واعلن عن وفاتها السنه 2024”.

إذ إن في الفترة المقابلة من العام الماضي 83 سجلت ضحية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار