أمينوكس يصدر فيديو كليب أغنيته الجديدة “قلبك حجرة”

 

أصدر الفنان المغربي أمين تمري، المعروف ب “أمينوكس” فيديو كليب أغنيته الجديدة، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يويتوب وجميع المنصات الرقمية.

وحمل جديد أمينوكس لأغنيته عنوان ” قلبك حجرة “، حيث أطل من خلالها بنمط غنائي جديد تحدث من خلالها عن التعلق العاطفي وصعوبة تقبل الفراق والبعاد، وتعتبر هي أول أغنية في ألبومه الجديد.

أما فيديو كليب الأغنية يظهر من خلاله أمينوكس فوق خشبة المسرح بملامح حزينة تعبر عن كلمات الأغنية، حيث تم تصويره بمدينة الدار البيضاء  تحت إشراف المخرج يوسف أسواري.

ونشر أمينوكس مقطعا من الأغنية مع جمهوره ومتتبعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل والصور والفيديوهات ” إنستغرام ” أرفقه بتعليق قال فيه ” The Intro Out Now”. حيث انهالت عليه بعدها التبريكات والتشجيعات في التعليقات، من أصدقائه الفنانين وكذا من المتابعين الذين تمنوا له التوفيق والنجاح.

يشار أن أخر أعمال أمينوكس فيديو كليب ” أليز ” التي أصدرها قبل أشهر، حيث تجاوزت مليون مشاهدة على منصات الفيديوهات يوتيوب، هذا العمل من كلمات أسامة بريطل ” نيغافون ” وتوزيع عبدالصمد العثماني ” Kgotbeat ” ومن ألحان وإنتاج أمينوكس. أما الكليب تم تصوير بأحد الاستوديوهات بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف المخرج يوسف أسواري.

من جهة اخرى، شارك أمينوكس في النسخة الأولى لمهرجان البهجة للموسيقى وذلك في إطار برنامج مراكش عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي لسنة 2024، والذي يحظى بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصرالله وأيده.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار