تصريح مدعٍ عام ضدّ شابة بشبهة الاعتداء على والدتها المُسنة وتعنيفها في القدس

محاكمه

تستعد النيابة العامة بتقديم لائحة اتّهام بالأيّام القريبة، ضدّ شابة (29 عامًا) من شرقي القدس بشبهة تعنيف والدتها المُسنة وتهديدها بالسكين.

وحسب بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: “في يوم 19.5.24، تم تلقي بلاغاً  في شرطة لواء  القدس، مفاده بأن امرأة اعتدت بشكل عنيف على والدتها المسنة التي تتلقى رعاية خاصة، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.

وفور تلقي البلاغ، قامت شرطة مديرية دافيد بإجراءات تحقيق فورية، بهدف التعقب خلف المشتبهه بارتكاب الفعل. إذ تم إلقاء القبض على المشتبهة وهي (29 عامًا) من سكان البلدة القديمة  في المدينة وأحيلت بعدها إلى التحقيق”.

ووفق البيان: “كشف التحقيق في الشرطة أن المشتبهة  اعتدت على والدتها المسنه التي تتلقى رعاية خاصة، بالعنف الجسدي وفي عدة حالات مختلفة. حيث قامت المشتبهه بتهديد والدتها بالسكين والمقص، وضربها بيديها، وبأشياء مختلفة، وشتمها وإصابها بكدمات في رأسها.

ومع إنتهاء التحقيق في مديرية دافيد في وقت سابق من هذا الأسبوع، وبعد جمع الأدلة والبينات، تم تقديم تصريح مدعٍ  ضد المشتبهه. كما تم تمديد توقيفها حتى يوم الغد، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضدها”. إلى هنا نصّ البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار