توثيق بالفيديو… اتّهام رجل أمن من ساجور باقتحام غرف النزلاء بأحد فنادق الشّمال وسرقة آلاف الشواقل

قُدمت لائحة اتّهام ضدّ رجل أمن (33 عامًا) من ساجور، بعد اقتحامه العديد من غرف النزلاء بأحد فنادق الشّمال وسرقة آلاف الشواقل.

وحسب بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة أنه: “في الشهر الماضي، تلقت شرطة الشمال عددا من الشكاوى من أشخاص تم نقلهم من بيوتهم ويسكنون في فندق في منطقة طبريا، أنه عندما قاموا بفحص خزائن غرفهم، وجدوا أن عشرات الآلاف من الشواقل قد سُرقت منهم. مع فتح التحقيق الذي أجري بالتعاون مع وحدة الأمن ​​بالفندق، ثارت الشبهات بأن نائب قسم الأمن في الفندق هو من يقف خلف السرقات، وعندما أصبح التحقيق علنياً، تم القاء القبض على الموظف وهو شاب (33 عامًا) من قرية ساجور”.

وتابع البيان: “تظهر مواد التحقيق أن المتهم استخدم معرفته بالأشخاص الذين تم استضافتهم في الفندق لفهم مسار حياتهم اليومي وبالتالي معرفة متى لم يتواجدوا في الفندق. عندما غادر الأشخاص غرفتهم، دخل المتهم الغرفة بمساعدة مفتاح كان بحوزة وحدة الأمن، وبمساعدة جهاز كان بحوزة الوحدة، فتح الخزائن وسرق عشرات الآلاف من الشواقل. مع اكتشاف الحالة الأولى، وعندما أثيرت شبهة السرقة من قبل المتهم، أعاد الأموال وسلمها إلى مديريه، ظنا منه أنه لن يتم الكشف عن قضايا أخرى”.

ووفق البيان: “أمس، قدمت النيابة الشرطية في الشمال مع انتهاء مرحلة التحقيق، قدمت لائحة اتهام مع طلب تمديد توقيف المتهم حتى انهاء الإجراءات القنونية أمام محكمة الصلح في طبريا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار