بن غفير: “الآن مهمة الجيش الإسرائيلي هي تدمير حزب الله”

ايتمار بن غفير

زار وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، كريات شمونة صباح اليوم الثلاثاء 4.6.2024، وأجرى تقييمًا للوضع في المنطقة الشمالية. حيث تتصاعد اعمدة الدخان في المنطقة وتنتشر الحرائق جراء سقوط قذائف صاروخية.

وقال “لقد انتهينا من تقييم الوضع وزيارة كريات شمونة، وأعتقد أنه من المدهش رؤية رجال الإطفاء ورجال الشرطة المتواجدين هنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع”. وتابع بن غفير: “الآن مهمة الجيش الإسرائيلي وهي تدمير حزب الله”.

ووصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه: “انهى قائد الاطفاء والانقاذ جنرال ايال كاسبي جلسة ميدانية في المنطقة الشمالية هدفت تقييم الاوضاع في اعقاب الحرائق التي نشبت بالعديد من المناطق منذ يوم امس بما في ذلك بلدة كريات شمونة. جنرال كاسبي وقيادة الاطفاء بحضور وزير الامن القومي بن غفير اثنوا على رجال الاطفاء الذين عملوا منذ ساعات ظهر امس بشكل متواصل لاخماد الحرائق التي تم السيطرة على معظمها باستثناء بلدة كريات شمونة وضواحيها. واكد الجنرال كاسبي ان الاوضاع في المنطقة الشمالية تتطلب العمل من قبل رجال الاطفاء الذين يخاطرون بحياتهم من اجل الحفاظ على المواطنين والممتلكات والطبيعة. مشيرا ان الاطفاء والانقاذ على جهوزية تامة للرد السريع والعمل لمواجهة كل حادث يتطلب تدخل الاطفاء والانقاذ”. الى هنا نص البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار