الشرطة تعتقل 6 مشتبهين بعد شجار واصابات في بيت حنينا بالقدس

شرطه

صوره من الارشيف

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: “مكافحة العنف في المجتمع العربي- قام افراد شرطة لواء القدس بإلقاء القبض على (6) مشتبهين بتورطهم في شجار عنيف وقع مساء اليوم في حي بيت حنينا في  القدس. قبل وقت قصير، تلقت الشرطة بلاغاً حول شجار عنيف في حي بيت حنينا في القدس، والذي تضمن أيضاً إطلاق نار، حيث كشف التحقيق الأولي أن خلفية الشجار جنائية.

أسفر الشجار عن إصابة أحد المتورطين، وهو من سكان الحي، بجروح طفيفة (بحسب مسؤولين طبيين)، حيث تمت إحالته الى تلقي العلاج الطبي.تم إستدعاء افراد مركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس، ومحاربي حرس الحدود إلى مكان الحادث، حيث تمت إحالته  ستة مشتبهين إلى التحقيق، للإشتباه بتورطهم في الشجار.

كشف التحقيق الأولي في الحادث، أنه على ما يبدو، قبل وصول قوات الأمن الى مكان الحادث تم إستخدام الأسلحة النارية أيضًا في الشجار.تمت إحالة المشتبهين السته (بالغون، من سكان شرقي القدس) الى التحقيق في مركز شرطة النبي يعقوب.

سيواصل افراد الشرطة في لواء القدس العمل بحزم ودون هوادة، ضد أعمال العنف الخطيرة في المجتمع العربي بشكل عام، وستواصل الشرطة التحقيق بهدف تقديم المتورطين إلى العدالة. من أجل الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار