مودان وإكسبلور تطلقان مجموعة جديدة من الحقائب المدرسية عالية الجودة للسنة الدراسية القريبة

كما في كل سنة، قبيل افتتاح السنة الدراسية 2025/24، تُنتج شركة مودان حقائب مدرسية جديدة عائلية الجودة بمتنوّع من التصميمات المعاصرة، مصنوعة من أقمشة عالية الجودة وذات منظومة أورتوبيدية مقوّمة للظهر.

حملة خاصة – كود كوبون Ai2415

تنزيل 15% على جميع المنتجات بالموقع

ساري بين التواريخ -1.7 وحتى 15.9.

للشراء  : https://modanbags.co.il/

مودان، المُصنّعة الشهيرة لحقائب الجودة، المشهورة  تُصنّع متنوّعا واسعًا من الحقائب المدرسية (السنتات)، وأشهرها الحقيبة الأورتوبودية، التي سجلت عليها عدة براءات اختراع فريدة من نوعها. الحقيبة الأورتوبودية معدّة لطلاب الصفوف الأولى وذات منظومة Air Flex Bag منظومة أورتوبيدية مقوّمة للظهر مع تهوئة، وذات وسائد داعمة للكتفين وأسفل الظهر. كما أنها ذات ظهر أورتوبيدية مقوّم مع أرضية قاسية، والتي تجعل من حملها سهلًا ومريحًا للطالب في الاستخدام اليوميّ مع حماية صحة ظهر الولد.

استعدادا  للسنة الدراسية 2025/24 القريبة، تُجدد مودان متنوّع الحقائب والشنطات مع مجموعة غنية وحصرية من ماركات الأولاد الرائدة. تصميمات حصرية إضافة الى متنوّع من الماركات المعروفة والمحبوبة مثل: سبايدرمان، سونيك، رينبو كورن، باربي، هالو كيتي، LOL، وتصميمات معروفة كالمركبات الفضائية، كرة القدم، كرة السلة، البوظة، الجيمر، القلوب وغيرها بسعر 219 شيكل فقط.

بناءً على طلب المستهلك، سيتم أيضًا إضافة غطاء مطر إلى الحقيبة هذا العام، وقد أطلقنا حقيبة ومقلمة، جزأين متطابقين يتم بيعهما معًا بسعر موصى به 259 شيكلًا.

أيضًا، تطلق الشركة هذا العام “صندوق الهدايا” الذي يتضمن حقيبة ظهر لتقويم العظام، وعربة ترولي، ومقلمة مطابقة، وغطاء للمطر، وساعة يد هدية بسعر موصى 389 شيكلًا. وفي الوقت نفسه، قامت الشركة هذا العام بتوسيع مجموعة الحقيبة الفائزة، والتي تشمل كل ما يحتاجه الأطفال لبدء العام: حقيبة تقويم العظام، وعربة، وحافظة أقلام مطابقة، وزجاجة للشرب، وصندوق غداء بأغطية حرارية. وغطاء للمطر وساعة يد هدية، كل ذلك في علبة واحدة وبسعر موصى به 439 شيكل.

منظومة الـ Air Flex Bag يشمل منظومة خلفية مزدوجة، تُتيح دمج عجلة ترولي وتحويل الحقيبة من حقيبة عادية الى حقيقة Smart Trolley. بحيث يستطيع التلاميذ أن يختاروا في أية أيام يرغبون بحمل الحقيقة على الظهر وفي أية أيام أن يخرجوا مع الحقيبة محمولة على عجلات. الحقيقة سهلة ومريحة للحمل وذات خلفية مع تهوية لمنع التعرّق

كما أن مودان توّفر حقائب ترولي 2IN1. حقائب محمولة ذات مقبض للحمل وعجلات مُدمجة، تُتيح الاستخدام بثلاثة وضعيات مختلفة: وضعية أولى – استخدام منظومة الترولي العجلات، عجلات ومقبض للحمل، الوضعية الثانية – فصل عن الجزء الأمامي للحقيبة، واستخدام حقيبة أصغر للحمل على الظهر، ووضعية ثالثة لتسيير الحقيبة على منظومة العجلات لاستغلال مثالث لكامل حجمها (35 ليتر). حقيبة أورتوبيدية Trolly 2IN1: 369 شيكل.

حقائب Explore من عائلة مودان، ماركة السنتات والحقائب للبالغين الأكثر مبيعًا في إسرائيل وفي أوروبا، تعرض متنوعًا كبيرًا وواسعًا من الحقائب الملائمة لطلاب المدارس الثانوية، الطلاب الجامعيين، وللاستخدام اليوميّ، بتصاميم يحبها الجميع. كل الحقائب مصنوعة من أقمشة عالية الجودة وتشمل ظهر مقوّم وأورتوبيديّ مدمج بتصميم على الموضة. من تحديثات هذه السنة تتوفر حقائب على الموضة من ماركات CONVERSE و BORDERS OF DIRECOTS في مجموعة البالغين التي تناسب أبناء وبنات الشبيبة.

Explore 2IN1حقيبة مكوّنة من حقيبتين يمكن تفكيكهما وتركيبهما مع بعضهما البعض يمكن تفكيكهما واستخدام كل حقيبة على حدة بحسب حاجة المستخدم وبحسب الحِمل. التصميمات الجديدة عصرية وتلائم عالم الموضى، من حقائب بتصميمات ألوان سادة وحتى تصاميم الرياضة وركوب الأمواج، متنوّع من الأنماط التصميمية المُعاصرة. علاوة على ذلك، وسّعت إكسبلور تنوّع جيوب الحقائب، جيب في الجنب أو بالعرض، لتخزين الهاتف الخليوي أو الجزدان لإدخاله واخراجه بشكل مُريح. كل الحقائب من هذه المجموعة ذات منظومة تقويم الظهر وتشمل ثلاثة جيوب داخلية. الحقائب ملائمة للبنين والبنات، من الصف الثاني وحتى السادس. السعر: 199 شيكل.
حقائب Explore للبالغين – حقائب للبالغين بتصميمات عصرية ومتنوّع من الأقمشة كالميناج والريب ستوب.. الحقائب تأتي مع جيب داخلي مبطن لحماية الحواسيب، شريط حمل مبطن وقابل للملاءَمة وظهر شبه أروبتوبيدي مقوّم للظهر. الحقائب ملائمة لطلاب الثانوية والجامعات. السعر: 179 شيكل.

مجموعة حقائب رالي المحبوبة والمرغوبة بالأخص من قبل طلاب الثانويات والجامعات، بتصميمات رالي أحادي الجيب، رالي ثنائي الجيب، رالي رياضي، ورالي ذو أرضية جلدية. تصميمات جديدة للحقائب المصممة والعصرية على الموضة لأبناء الشبيبة بمتنوّع من الألوان: السادة، الجرافيتي، الشبكة، والمزيد. الحقائب مصنوعة من أقمشة ريبستوب عالية الجودة وكانفاس، التي تحفظ الحقائب لوقت طويل. توّسع إكسبلور متنوّع حقائب وشنطات الرالي ذات الأرضية الجلدية، التي تحمي الحقيبة في المواقع القابلة للاحتكاك والتآكل. مُعدّة لأبناء الشبيبة بصفوف السابع حتى الثاني عشر والطلبة الجامعيين. السعر: رالي أحادي الجيب: 79 شيكل؛ رالي جلد : 99 شيكل.

حقائب صديقة للبيئة – حقائب اكسبلور تساهم في الحفاظ على جودة البيئة وتُصنع بدون مواد PVC. كافة الحقائب والشنطات مصنوعة من أقمشة جديدة ومُختارة، مقاومة للتآكل والبُقع وقابلة للغسل (غسل يدوي بالماء البارد)، مطلية بمواد طاردة للماء، وتأتي مع جرارات عالية الجودة. تمر أقمشة إكسبلور بثلاثة عمليات طلي للمواد الطاردة أو المقاومة للماء، لمقاومة السوائل (حينما يسقط سائل ما على الحقيبة لا يمتصه القماش، مثل المعاطف عالية الجودة). هذه السنة هناك نوعان جديدان من الأقمشة، قماش ميناج وقماش ريبستوب.

تتوّفر لكل الحقائب مقالم متلائمة بمتنوّع من التصاميم، الأحجام، والأشكال، للبنين والبنات: مقالم من ثلاثة جيوب، جيبين، مقالم دائرية، مقالم دائرية جيبين، مقالم جيب واحد، ومقالم بوب أب.

لتفاصيل أضافية : https://www.modanbags.co.il

https://www.instagram.com/modan_explore/

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
جديد الأخبار