عكا… ميناء عيسى العوام قديما ويظهر جامع سنان باشا، بناية الحمرك وبرج الساعة بحيرة طبريا… غرق شاب قرب شاطئ أمنون وحالته خطيرة الفريديس… إصابة شاب بالرصاص والشرطة تعتقل مشتبهين استشهاد الأسيرة سعدية مطر من الخليل في سجن “الدامون” الكنيسة المشيخية الأميركية تصوت الثلاثاء على اعتبار “إسرائيل دولة فصل عنصري” 5 قتلى وإصابة العشرات إثر زلازل في إيران إسرائيل تستهدف جنوب طرطوس بالصواريخ الرئيس الأميركي: علينا بيع مقاتلات “إف-16” لتركيا رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك: فكرة فرض قيود على النفط الروسي ستؤدي إلى ارتفاع الأسعار العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل محمد ابو طبق عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى

عاشق عكا: والله مستحي احكي بالموضوع، بس عنجد عيب سرقة حضارة وآثار وتاريخ عكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت – عاشق عكا

عكا: والله مستحي، عن جد مستحي احكي بالموضوع بس الاشي زاد عن حدو او بطلت غادر اسكت، مش معقول اعمال السرقات اللي عم بتسير لحجارة عكا في المباني الاثرية والبيوت القديمة حتى الحجر عم تسرقو ؟

يعني بكفيش الدوله سرقتلنا اراضينا او بيوتنا كمان احنا العرب عم نسرق الحجاره والعمدان الاثرية الي عمرها اكثر من متين سنه او هيي رمز لاهالي عكا اللي اتهجرو او عاشو هون.

لا البلدية ولا شركة تطوير عكا ولا البوليس مهتم بالموضوع او اكيد بعرفو مين بس امغمضين عنيهن زي امغمضين عنيهن على تجار المخدرات كمان. لو كانت السرقة من شي محل اثري لليهود كانت قامت الدنيا او ما قعدت بس للاسف حضاره اسلامية وعربية مش مهم تنسرق او تدمر.

من شان شويت مصاري اخوانا عم بسرقو تاريخنا وآثارنا او ببيعوها لليهود… حسبي الله ونعم الوكيل…. او كل عام وانو بالف خير….

 

* ملاحظة: الكثير بسال مين انتي يا عاشق عكا؟ 

انا شاب عكي الاصل بعشق مدينتي عكا، بسكن في حارات البلدة القديمة متزوج وعندي خمسة اولاد وبنات بشتغل في العمار وزوجتي قاعدي بالبيت، تعلمت حتى الصف السادس، او ما تواخزوني لانو لغتي العربيه ضعيفه بس ما بغدرش اسكت على الغلط والظلم….

 

 

صور لاعمال سرقة ونهب الحجارة العربية من المنازل العربية في مدينة عكا….

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار