اتحاد الصحفيين العرب يرفض التقرير الأميركي بشأن الشهيدة أبو عاقلة واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري

عكا: تقديم تصريح مدع ضد محمد اللبابيدي زوج المرحومة ايمان أحمد عوض بشبهة قتلها

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: “سمح للنشر: الشرطة تحل لغز جريمة مقتل ايمان أحمد (عوض) التي قتلت على يد زوجها محمد اللبابيدي في منزلهما في عكا يوم 11.12.18.، يمكننا الان ان نصرح مع ازالة امر حظر النشر بشكل جزئي، بقرار من محكمة الصلح في عكا اليوم 9-1-19، ان الوحدة المركزية للتحقيق في لواء حيفا نجحت بفك لغز جريمة مقتل ايمان احمد البالغة من العمر 26 عام يوم 11-12-18 ، على يد زوجها محمد اللبابيدي، في منزلهما في عكا”.

وأضاف البيان: “من الجدير بالذكر ان ايمان قد قتلت في بيتها في عكا يوم 11-12-18 قرب الساعة ال 11:00. مع تلقي البلاغ في الشرطة، سارعت قوات من الشرطة الى المكان فعثروا على المرحومة متوفية دون ان تحرك ساكنا اما زوجها محمد اللبابيدي الذي كان في المنزل تم توقفيه بشبهة تورطه بقتلها.

مع الانتهاء من تحقيق معقد والذي شمل استجواب وتحقيق مع العديد من الشهود وفحص ادعاء الزوج انه كان في مكان آخر عند وقوع الجريمة، (ادعاء مفبرك حاول المشتبه/ الزوج ان يدعيه كي يبعد الشبهات عنه)، هذا الى جانب استخدام وسائل تكنولوجية وايضا فحوصات في مجال التشخيص الجنائي لبينات التي تم ضبطها وجمعها من مسرح الجريمة ( بما في ذلك كيس وبداخله سكين وملابس ملطخة بالدماء) نجحت الشرطة بربط الزوج المشتبه للشبهات بمقتل زوجته”.

وأضاف البيان: “من الجدير بالذكر ايضا انه في البداية نفى الزوج اي علاقة له بمقتل زوجته وادعى انه كان في مكان آخر اثناء وقوع الجريمة، لكن خلال التحقيق اعترف انه قام بقتل زوجته. ما زالت الخلفية للحادث والدافع للقيام بالجريمة قيد حظر النشر وفق امر حظر النشر الذي اصدرته المحكمة في القضية. اليوم الأربعاء 9.1.2018، قدمت النيابة العامة لواء حيفا الى المحكمة المركزية في حيفا تصريح مدع ضد الزوج محمد اللبابيدي تنسب له شبهة قتل زوجته ايمان، وسوف يتم في الأيام القريبة، تقديم لائحة اتهام ضده في هذه التهمة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية.

ستواصل شرطة إسرائيل عملها على مدار الساعة بشكل حازم وصارم، بهدف مكافحة الجرم الخطير والحد من جرائم القتل في المجتمع العربي بشكل عام وضد النساء على وجه الخصوص، وإحالة المجرمين الى العدالة” إلى هنا نصّ البيان.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار