اتحاد الصحفيين العرب يرفض التقرير الأميركي بشأن الشهيدة أبو عاقلة واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري

عكا: المركز الجماهيري ينظم محاضره عن الطب البديل لمجموعة نساء (وردات عكا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من المركز الجماهيري عكا جاء فيه: “استضاف المركز الجماهيري يوم أمس الأربعاء 9/1/2019 أخصائية الطب البديل العكية السيدة هنادي ريحاوي التي قدمت محاضرة لنساء نادي “وردات عكا” تحدثت فيها عن الحجامة وفوائدها وعن طرق علاج بديلة أخرى.

فالحجامة هي طريقة أخذت من السنّة النبوية الشريفة وحثّنا عليها الرسول عليه السلام لما فيها من فوائد صحيّة عظيمة ووقائيّة للجسم من جميع الأمراض ومعالجة المشاكل النفسيّة والجسديّة أيضاً، والحجامة هي عمليّة علاجيّة يتمّ من خلالها استعمال الكاسات الزجاجيّة الّتي تقوم بمصّ الدم الفاسد وغير المفيد للجسم، والدم الّذي يخرج هو كريات الدم الحمراء الهرمة والشوائب الدمويّة الموجودة في دمِ الإنسان. كما ذكرت أخصائية الطب البديل هنادي ريحاوي أن العلم الحديث أثبت أهميّة الحجامة، ونصح باستخدامها لما فيها من فوائد. فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وشفط جميع السموم الموجودة في الدم ممّا يساعد على زيادة إيصال الأكسجين الى الألياف العضلية وبالتالي تقوية العضلات وزيادة حيوية الجسم ونشاطه. كما تقوم الحجامة بتعزيز مناعة الجسم ورفع مستوى الكورتيزون الطبيعي في الجسم والتخلص من الآلام خاصةً في الظهر والعنق والأكتاف. كما تعالج التهاب المفاصل والروماتيزم والصداع ومرض الشقيقة وتخفض من ضغط الدم. وتعمل الحجامة أيضاً على الزيادة من كفاءة المعدة وعمليّة الهضم؛ لأنّها تقوم بتنظيم إفراز الأحماض والتحسين من إنزيمات المعدة وعلاج غيرها من المشاكل الصحية العديدة. 

استمتعن النساء في اللقاء وعبرن عن اعجابهن فيه وانهن قد استفدن كثيرا في هذه المحاضره وفي البرامج الغنيه التي يقيمها اامركز الجماهيري لهن.
شكرت مركزة النساء السيدة هبه شافعي حاج السيدة هنادي ريحاوي على المعلومات الهامة والمفيدة جداً التي قدمتها للنادي النسائي بشكل تطوّعي”.

 

 









guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار