عكا: مؤتمر تلخيصي سنوي لفعاليات 2018 في مركز التدعيم الجماهيري

 

#عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من مركز التدعيم الجماهيري في عكا جاء فيه: “اقيم امس الخميس 10/1/19 في مركز مسرح عكا وللسنه الرابعه على التوالي. مؤتمر بعنوان غذاء الروح حيث لخص من خلاله مجمل الفعاليات التي نظمت من قبل مركز التدعيم الجماهيري لسنة 2018.

افتتح المؤتمر بالاستقبال والضيافه ومن ثم بالترحيب الحار بالمشاركين على يد عريفة المؤتمر كرم بغدادي مركزة المجموعات النسائيه في مركز التدعيم الجماهيري.
سامر قدوره مدير مركز التدعيم الجماهيري شرح حول ماهية العمل في المركز ومدى التواصل واعطاء الخدمات لكل الاطر العكيه المنهجيه واللامنهجيه والجمعيات.
وابرز الزخم في البرامج لجميع الفئات العمريه: نساء، رجالا، شيبا، وشبابا، كما واكد على اختيار موضوع المؤتمر غذاء الروح من منطلق الايمان الكامل انه عن طريق الفن نرتقي بمجتمعنا ونحدث التغيير اولا . ثانيا وسيله هامه جدا لمكافحة العنف والمخدرات والكحول.
اخيرا شكر الداعمين لهذه البرامج : بلدية عكا متمثله برئيسها السيد شمعون لنكري ونائبه المحامي ادهم جمل. سلطة مكافحة العنف، المخدرات والكحول، اللجنه التوجيهيه للمؤتمر: ميسره مصري ، عامر بكر، زيوار بهلول، وكرم بغدادي.
ادهم جمل اثنى على الفعاليات التي تقام في مركز التدعيم الجماهيري واكد على اهميتها واهمية الاستثمار في البشر لانه اجدى بكثير من الاستثمار بالحجر كما وابدى استعدادا لرصد اية ميزانيه لتطوير مجتمعنا العكي.
المحور الاول من المؤتمر اعطت من خلاله كميليا سعيد الاخصائية بالعلاج التعبيري بالفن معطيات قيمه عن الفن وتاريخ الفن منذ الانسان البدائي حتى يومنا هذا بالمحاضره عن الفن في ضواحي النفس وكيف ان الفن يستخدم كعلاج في يومنا هذا وايضا في السابق مع مراعاة التحديثات الاخيره.
تكريم اعضاء مجموعة هيلا للفن والمسرح والغناء على يد اللجنه والتوجيهيه . ومن الجدير ذكره ان مجموعة هيلا تتلقى الدعم الكامل من مركز التدعيم الجماهيري بالتعاون مع مسرح عكا
المحور الثاني من المؤتمر تألق بإدارته الاعلامي الفذ زهير بهلول وقد قام بتسليط الضوء على فنانين محليين ومسيراتهم الفنيه وكيف شقوا وبنوا طريقهم لبنة تلو الاخرى حتى وصلوا الى ما وصلوا اليه.
الفنانه المتألقه ومنهم الفنانه فيوليت سلامه .المخرج والممثل العكي ميسره مصري بمرافقة المايسترو زيوار بهلول. وقد اسهب الفنانون بالحديث عن مسيراتهم الفنيه والحياتيه وامتعوا الجميع بالفقرات الفنيه التي ادوها بل واشعلوا القاعه بادائهم الراقي .
هذا وقد ابدى الحضور سعادتهم من البرنامج واثنوا جميعا عليه .
من هنا نتقدم نحن ادارة مركز التدعيم الجماهيري بجزيل الشكر لكل من شارك ومن لم يحالفه الحظ بالمشاركه امس ونقول الى لقاء مع مسيرة العطاء لبلدنا وابناء مجتمعنا”.

 





















 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار