عكا: فوز ثمين لفريق أخاء عكا بعد ٣ خسارات متتالية

 

#عكات

عكا: بعد ثلاثة خسارات متتالية لفريق الأخاء عكا، تقابل امس الجمعة على ملعب التوتو بعكا في مباراه بيتية صعبة امام فريق هبوعيل احمد مجد الكروم صاحب المرتبة الخامسة ليفوز عليه بالنتيجة 1-0 من هدف للاعب محمد فضل (مرسيلي).

نزل فريق الاخاء ومنذ الدقيقة الأولى من بداية المباراة بشن هجمات لاحراز هدف مبكر ولكن سوء الحظ منع ذلك لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

 وفي استراحة ما بين الشوطين وبتعليمات وزرع الثقة وروح القتال من المدرب قيصر حداد، نزل الفريق العكي للشوط الثاني بعزم واصرار ليفوز في هذه المباراة حتى الدقيقة 55 حين تلقى اللاعب محمود فضل كرة عرضية من اللاعب خالد كليب لينفرد رحده امام حارس فريق احمد مجد الكروم ليحرز الهدف الاول في المباراة.

 وفي الدقيقة الـ 70 يحتسب الحكم ضربة جزاء 11 متر لصالح الضيوف من مجد الكروم ليتصدى لها حارس اخاء عكا المتألق “غاي سلمه” لتنتهي المبارا بفوز ثمين لاخاء عكا.

وفي حديث لمراسل عكانت مع مدرب الفريق قيص حداد قال: “الحمد الله رب العالمين على هذا الفوز الثمين، لقد كانت مباراه صعبة جدا وهذه اول مباراه كمدرب للفريق. روح القتال، الانتماء والاصرار ومحبة واحترام اللاعبين لبعضهم هو سبب الفوز، والشكر لجميع اللاعبين على هذا الفوز”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار