العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل القدس… اعتقال مشتبه بتهديد سائق شاحنة وسرقة مبلغ منه حرب أوكرانيا.. بايدن يتعهد بمواصلة دعم كييف والجيش الروسي يخلي جزيرة الثعبان عكا… تمديد اعتقال رازي عوده على خلفية أحداث هبة الكرامة ارتفاع جديد على اسعار البنزين في البلاد اعتبارا من منتصف هذه الليلة ارتفاع كبير للدولار أمام الشيكل اليوم شفاعمرو… اصابة 3 شبان بجراح متفاوتة باطلاق نار بشبهة الابتزاز على خلفية ديون… إحالة شرطي من مجد الكروم للحبس المنزلي

عكا: منتدى الفنار العكي يحيي أمسيته العشرين ببرنامج شيق

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من ادارة منتدى الفنار العكي جاء فيه: “اقام منتدى الفنار العكي للادب والفن والثقافة مساء الجمعة 2019/1/18 امسيته العشرين في نادي الفنار في البلدة القديمة.

وقد قدم فيها المرشد عبده متى محاضرة قيمة بعنوان “بين كنعانية أجدادنا وفينيقيتهم” ، تلك المحاضرة التي اثارت انتباه جمهور الحاضرين .كما قدم الشاب الموهوب حسين جارحي وصلة غنائية جميلة لاحدى اغنيات كوكب الشرق ام كلثوم.

اما الزجالان سرور حلبي وعادل كيوان فقد قدما نماذج زجلية اعجبت واطربت الجمهور، كما قدمت الشاعرة ميساء صح قراءة لقصيدتين جميلتين من قصائدها وبالقاء مميز.
اما فرقة “جو نار” التي تألفت من الفنانين: احمد خليل مدير الفرقة وضارب الايقاع فيها، والمغنية الرائعة لينا منصور، ورقية عابد عازفة جيتار كلاسيكي، وباسل عزام عازف البيانو، وجبران عيّاش عازف جيتار سولو وفريد منصور الضارب على الطارة ، فقد نالت معزوفاتها وأغانيها استحسان الجمهور وجعلته يكرر التصفيق ويطالب الفرقة بالاستمرار في تقديم المعزوفات والاغاني، فأضفت على القاعة جوا بهيجا لطيفا.
وقد تولت عرافة هذه الامسية الشاعرة العكية ثريا نزال والشاب شحادة طوالبة.كما قدمت لكل من ساهم في احياء هذه الامسية شهادة شكر وتقدير.
كما قام المصور السيد رائف حجازي مشكورا بتصوير وتوثيق فقرات هذه الامسية.
كما قدمت هذه المرة ضمن التضييفات في هذه الامسية احدى اكلاتنا الشعبية وهي الكبة مع الحوسة.

 






































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار