عكا: منتدى الفنار العكي يحيي أمسيته العشرين ببرنامج شيق

 

#عكانت

عكا: وصل لموقع عكانت خبر من ادارة منتدى الفنار العكي جاء فيه: “اقام منتدى الفنار العكي للادب والفن والثقافة مساء الجمعة 2019/1/18 امسيته العشرين في نادي الفنار في البلدة القديمة.

وقد قدم فيها المرشد عبده متى محاضرة قيمة بعنوان “بين كنعانية أجدادنا وفينيقيتهم” ، تلك المحاضرة التي اثارت انتباه جمهور الحاضرين .كما قدم الشاب الموهوب حسين جارحي وصلة غنائية جميلة لاحدى اغنيات كوكب الشرق ام كلثوم.

اما الزجالان سرور حلبي وعادل كيوان فقد قدما نماذج زجلية اعجبت واطربت الجمهور، كما قدمت الشاعرة ميساء صح قراءة لقصيدتين جميلتين من قصائدها وبالقاء مميز.
اما فرقة “جو نار” التي تألفت من الفنانين: احمد خليل مدير الفرقة وضارب الايقاع فيها، والمغنية الرائعة لينا منصور، ورقية عابد عازفة جيتار كلاسيكي، وباسل عزام عازف البيانو، وجبران عيّاش عازف جيتار سولو وفريد منصور الضارب على الطارة ، فقد نالت معزوفاتها وأغانيها استحسان الجمهور وجعلته يكرر التصفيق ويطالب الفرقة بالاستمرار في تقديم المعزوفات والاغاني، فأضفت على القاعة جوا بهيجا لطيفا.
وقد تولت عرافة هذه الامسية الشاعرة العكية ثريا نزال والشاب شحادة طوالبة.كما قدمت لكل من ساهم في احياء هذه الامسية شهادة شكر وتقدير.
كما قام المصور السيد رائف حجازي مشكورا بتصوير وتوثيق فقرات هذه الامسية.
كما قدمت هذه المرة ضمن التضييفات في هذه الامسية احدى اكلاتنا الشعبية وهي الكبة مع الحوسة.

 






































استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار