عكا: منتدى الرجال يستضيف حسين اسدي وادهم جمل حول العمل المشترك في البلدية

 

#عكانت

عكا: استضاف منتدى الرجال كعادته في لقائه الاسبوعي كل يوم احد، نائب رئيس البلدية المحامي ادهم جمل من قائمة الوحدة العكية ومدقق الحسابات حسين اسدي عضو البلدية عن قائمة التحالف العكي الذين يعملون سويتا في الائتلاف بالمجلس البلدي.

وقد تعرف اعضاء المنتدى من ادهم جمل وحسين اسدي حول عمل المجلس البلدي واهمية التنسيق بين اعضاء الائتلاف الخمسة من اجل اكتساب القوة سويتا لتحقيق اكثر ما يمكن من الانجازات للماطنين العرب في مدينة عكا.

كما وتم الحديث عن العديد من المشاريع التي ستقام في مدينة عكا في السنوات القادمة منها بناء مدرسة ابتدائية ثالثة، اضافة الى بناء يخدم مدرسة اورط وقاعة رياضية للمدارس وغيرها من المشاريع السياحية التي ستعيد الفائدة للمواطنين العرب في المدينة.

هذا وسأل واستفسر اعضاء المنتدى حول العديد من الامور التي تخص الوسط العربي من ناحية الوظائف في البلدية وعمل الاقسام وحقوقنا كعرب من اجل التطور، والصعوبات التي نواجهها كعرب في هذه المدينة.

* ملاحظة: ملتقى الرجال يلتقي كل يوم احد الساعة 19.00 في مركز التدعيم الجماهيري يانوش كورشاك 2 عكا، والدعوه مفتوحة للجميع للانضمام للمنتدى، للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على هاتف رقم: 0505649618

 

 










استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار