عكا: بلاط غير منضبط يهدد سلامتنا.. فأين انت يا بلدية؟!!

 

بلاط غير منضبط يهدد سلامتنا..فأين انت يا بلدية؟!!

نظير شمالي

قمت يوم 2019/3/11 بالاتصال بمركز الطوارئ في بلدية عكا (106) ، بعد ان داخت زوجتي وملّت من الاتصال بالمسؤولين هناك منذ اكثر من اسبوعين، ليعملوا على تصليح بلاط الرصيف عندنا بشارع (هرتسل 18) ، والذي يشكل خطرا كبيرا على المارين من صغار وكبار وخاصة كبار السن منهم، نظرا لان البلاط الارضي في بقع كثيرة من الرصيف في حالة يرثى لها من تحطم واعوجاج وتعرجات وهبوط وصعود !! ولكن اتصالاتها قد باءت بالفشل ، ولسان حالها يردد قول الشاعر ابي العلاء المعري:
لقد أسمعتَ لو ناديتَ حيّا
ولكن لا حياة لمن تنادي
في اتصالي اخبرتني الموظفة بانهم يريدون ايكال هذه المهمة الى مقاول، فسألتها متى ينتهون من مهمتهم فالاخطار لا تزال تهدد سلامة المارة من هناك، فاجابت بانها لا تعرف!
الذي اعرفه تماما انه من الاولى بهم ان يزيلوا هذه الاخطار مؤقتا، الى ان يوكلوا امر التصليح او تغيير بلاط كل الرصيف لمقاول، لا ان يتركوا جمهور المارة مهددين بالتعثر والوقوع في كل وقت.

والذي اعرفه واعتقده بان سلامة الناس مهمة جدا وهم مسؤولون عنها في هذه الحالة، وهذا التراخي في درء المخاطر يهدد سلامة كل مار منا ، فهل اتوجه الى مراقب الدولة ووزارة الداخلية وشركة التأمين المسؤولة عن اصابات المارة لكي يعجلوا بمعالجة هذا الامر الذي لا يحتمل التأجيل والتسويف؟!!!

 

رد البلدية:

هذا وقد وصل تعقيب المتحدث باسم البلدية شارون دهان قائلا: “ان الموضوع قيد المعالجة من قبل نائب رئيس البلدية المحامي ادهم جمل”.

لاحقا:

لاحقا وبعد متابعة موقع عكانت للموضوع وتوجهنا للبلدية تم تصليح البلاط بسرعة لابعاد الأذى عن المارة في الشارع مشكورين….

 

 







صور من بعد الترميم في الاسفل



guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار