عكا: مركز الشبيبة جابوتنيسكي يستضيف الكاتب فادي ابو شقارة ابن بلدة طرعان

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من قام مركز الشبيبة جابوتنيسكي في عكا جاء فيه: “قام مركز الشبيبة جابوتنيسكي التابع لشبكة مراكز الشبيبة في عكا بإدارة السيد فطين عودة بأستضافة الكاتب فادي ابو شقارة ابن بلدة طرعان ووالديه في أمسية تحت عنوان “من العجز تولد المعجزة” والتي من خلالها استقبل طاقم وأولاد المركز السيد فادي ابو شقارة في أغنية “يا عالم احنا بشر” التي قد كتبها فادي ابو شقارة بقلمه . ومن خلال هذا اليوم عبر فادي ابو شقارة أن هذه الامسية كانت تحديا بالنسبة له لأنها كانت المرة الاولى التي يتحدث فيها فادي ابو شقارة امام اولاد في المرحلة الابتدائية .

لمن لا يعرف فادي أبو شقارة البالغ 36 عاما من العمر، من بلدة طُرعان ، ولد مع مرض رخاوة العضلات، ومنذ اللحظات الأولى لحياته، عانى من تأثيرات المرض الجسدية والنفسية، إضافة لتأثيرات المجتمع.
متحديا كل شيء، أطلق فادي أبو شقارة، بروايته وحضوره القوي في الأمسيات والنقاشات الأدبية في بلدته، شرارة أدب ذوي الاحتياجات الخاصة.
ومن خلال امسيتنا تحدث فادي عن طفولته ومسيرة حياته وتم التحدث عن موضوع تقبل الآخر وتقبل المختلف، كما وتم تكريم فادي ابو شقارة من قبل السيد فطين عودة مدير مراكز الشبيبة في عكا”…

 






















guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار